إليكم أفضل البذلات موسم٢٠١٧

الخميس 06 نيسان 2017

إليكم أفضل البذلات موسم٢٠١٧

 

تُعتَبَر البذلة الرجالية أساسيةً على مدار السنة وهي تتجاوز الوقت والاتجاهات. ودائماً ما يسعى الرجل المتألّق إلى اختيار البذلة المثالية لجميع الأوقات والمناسبات.

في ما يلي، نعرض ست بذلات رئيسية لموسم ربيع/صيف ٢٠١٧ وتتراوح هذه البذلات من الأساليب الحديثة والكلاسيكية إلى الألوان الزاهية وتصاميم الطباعات.

 

١-البذلة المعاصرة

تعتمد هذه البذلة على قماش صوف ميرينو كوسيلة ذكية لتعديل البرودة وتأمين الراحة. وفضلاً عن ذلك، يجب النظر في قماش القطن لتأمين التهوية وخفة الوزن. تُعتَبَر البذلات ذات ألوان الأسود، الرمادي والكحلي الأكثر أماناً للبيئات المهنية.

 

٢-البذلة الكلاسيكية لجميع المواسم

تأتي هذه البذلة الأحادية الصدر وذات الطية على السترة بنسيج الصوف المناسب لجميع المواسم الذي يوفّر الدفء في فصل الشتاء والتهوية في فصل الصيف. ويجب أن تكون تقطيعاتها كلاسيكيةً. وعندما يتعلّق الأمر بالألوان، فيجب تجنّب تلك الداكنة للغاية أو تلك الفاتحة جداً واعتماد لوني الكحلي والرمادي.

 

٣-بذلة المناسبات

يمكن استبدال لوني الكحلي والرمادي بلونين أكثر جرأةً مثل البيج والأزرق لتليق البذلة بجميع المناسبات.

 

٤-البذلة المزدوجة الصدر

تمّ تحديث هذا النوع من البذلات ليصبح أكثر عصريةً. وتأتي هذه البذلات بمجموعة متنوّعة من الألوان والأنماط ابتداءً من الكحلي وصولاً إلى طباعات المربعات.

 

٥-البذلة ذات اللون المميّز

تتميّز هذه البذلات بألوانها الفريدة من نوعها بما في ذلك الكامل، الأخضر والظلال الباستيل من الأخضر، الزهري والأزرق. وعندما يتعلّق الأمر بالأنسجة، تميل البذلات ذات الألوان الزاهية إلى أن تبدو أفضل عندما تُصنَع من الأقمشة الخفيفة الوزن مثل القطن أو الكتان.

 

٦-البذلة ذات الطباعات

تعتَبَر الطباعات وسيلةً رائعةً لاضافة لمسة شخصية على الملابس الرسمية وذلك من خلال  نقاط البولكا، الزخرفات النباتية وطباعات المربعات الكبيرة.