العطلة في جنوب فرنسا

الأربعاء 05 نيسان 2017

العطلة في جنوب فرنسا

 

عندما نقول جنوب فرنسا، يتهيأ لنا وجهة مميزة فاخرة تستهدف رواد السفر الرفيعي المستوى او اولئك الذين يرغبون بإضفاء لمسة مخملية الى عطلاتهم.
 
 
وتشتهر فرنسا بطبيعة الحال بأنها مقصد السياح الأثرياء وهي فعلاً تضمّ باقة من المدن والقرى المذهلة والفخمة التي تؤلف قائمة لا بد منها في جدول اعمال السياح. الا ان كل مدينة في جنوب فرنسا تتميز بنشاط معين.
 
 
في سان تروبيه مثلاً، يحلو المكوث وهي كانت منذ زمن وجهة المسافرين الأغنياء والمكوث على الشاطئ في المسكن والفنادق الساحرة وهي تستقطب اكثر من مئة الف ضيف كل موسم كل عام. وهذا الموسم يمكنكم البحث عن فيلات فاخرة خاصّة واستئجارها لعطلة مريحة ومميزة.
 
 
 
أما مدينة كان فهي ملائمة للاسترخاء، وتضمّ متاجر الأزياء والمطاعم إذ يصعب التهرّب من المغريات التي تقدّمها لضيوفها. وتعج شوارع كان بسيارات البورش والفيراري بالإضافة الي اليخوت المرصوفة التي تزين المشهد الفاخر وتضفي الرونق على رحلاتكم خلال النهار أثناء استكشاف المدينة.
 
 
وبالرغم من زحمة الفنادق الفاخرة التي تنتشر على الواجهة المائية، تتمتع كان بشواطئ ذهبية خاصة لا بناء فيها ذاع صيتها عالمياً مثل شاطئ دي لا بوكا Plages de la Bocca وشاطي ميدي Plages du Midi وغيرها.
 
 
وسترغبون حتماً بزيارة مدينة موناكو جوهرة جنوب فرنسا حيث يتربّع كازينو مونتي كارلو حيث تتجمهر اليخوت الفاخرة (ربما أفخر اليخوت في العالم). ولا تنتقص موناكو الى المطاعم الفاخرة والمتاجر الرفيعة لدرجة انكم ستحتارون اين ستتناولون افخر الاطباق وألذّها. 
 
 
وأخيراً، في نيس، ستلمسون التطور الذي شهدته عبر الزمن. وهنا، ستعشقون التصاميم الهندسية الانيقة والفاخرة، التي تخبّئ بين حجارتها اقاصيص وأحداث هربت من الزمن لتبقى في هذه المدينة الرائعة.