رقم قياسي لنيكي بيتش جميرا

الأربعاء 05 نيسان 2017

رقم قياسي لنيكي بيتش جميرا
 
 
استقبلت جزيرة لؤلؤة الجميرا بدبي ، وتحديداً في نادي "Nikki Beach" حفلا ترفيهيا كبيرا مؤخراً شمل عروضا موسيقية حية بمناسبة الاحتفال بمرور عاماً كاملاً على افتتاحه.
 
 
وفي هذه المناسبة قالت السّيدة ايزابيلا مورغو المدير العام لنادي "Nikki Beach" دبي انّ عدد ضيوف النادي في عامه الأول وصل الى حوالي 82,000 , نظراً لجهود فريق العمل لتطبيق أفكار جديدة و مبتكرة ليقضي الضيوف و النزلاء أمتع الأوقات مع العائلة و الأصدقاء في أجواء فاخرة.
 
 
بالإضافة الى ذلك، عبرت عن فرحها الشديد لمرور عام مثمر و ناجح على افتتاح النادي على شاطئ جزيرة لؤلؤة الجميرا بدبي نظرا لتميزه مقارنة بالنوادي الأخرى , وذكرت انه بإمكان الضيوف الاستمتاع بقائمة طعام تشمل مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية المحضرة بالتوابل الخاصة بعلامة " Nikki Beach" التجارية و المستوحاة من النكهات المحلية.

 

وأضافت السيدة مورغو ان فريق العمل يقدم ارقى الخدمات، ويسعى على أن يحظى الضيوف بإقامة استثنائية على شواطئ جزيرة لؤلؤة جميرا البيضاء الرملية".
 
 
وتجدر الإشارة الى ان نادي "Nikki Beach" دبي يقدم خلال العام الجاري عدد من العروض المميزة منها "Pour Elle" للسيدات كل يوم ثلاثاء و " Pink All Night" كل ليلة خميس و " Don’t Worry Be Hippie" و وجبة غداء "البرانش" كل يوم أحد.

 

يقع النادي الشاطئي في منتجع "Nikki Beach" الذي تصل مساحته إلى 52,000 متر مربع و يضم 117 غرفة و جناح و 15 فيلا و 63 سكن خاص بالإضافة إلى أربع مطاعم و ردهات. للحجوزات أو الاستفسارات، الرجاء التواصل  عبر info.dubai@nikkibeach.com