بنك الامارات دبي الوطني يتوسع في السعودية

الأربعاء 05 نيسان 2017

بنك الامارات دبي الوطني يتوسع في السعودية
 
 
انضمّت ثلاثة فروع إضافية الى محفظة بنك الامارات دبي الوطني - السعودية بعد حصوله على موافقة مؤسسة النقد العربي السعودي على افتتاح هذه الفروع للبنك في كل من الرياض، وجدة، والخبر إلى جانب فرع البنك الرئيسي العامل حالياً في مدينة الرياض.
 
 
وتوجّه المهندس لؤي عبدالجواد الرئيس التنفيذي لـ "بنك الإمارات دبي الوطني" في المملكة في هذه المناسبة الرفيعة بالشكر العميق والتقدير للقيادة الرشيدة في المملكة العربية السعودية ومعالي وزير المالية ومعالي محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي لمسعاهم في الحصول على الموافقة لافتتاح ثلاثة فروع جديدة للبنك في السعودية.
 
 
وأضاف الرئيس عبدالجواد ان هذه الخطوة أتت في إطار تعزيز استراتيجية البنك الرامية إلى تكريس تواجده على الساحة المصرفية المحلية، والتي تقدم فرص نمو واعدة بفضل ما تشهده المملكة من أداء اقتصادي قوي.
 
 
ومن جهة أخرى، يتوقّع أن يزود البنك فروعه الجديدة بالتجهيزات التقنية الحديثة لتأمين مستوى عال وراق من الخدمة لعملائه، و طرح باقة من الخدمات والمنتجات المتميزة، بالإضافة الى تسهيل وصولهم إلى حساباتهم لدى أي فرع من خلال الربط الإلكتروني بين كل فروع البنك.
 
 
ولا بد ان تكون شبكة الفروع المتطورة من أهم نقاط الاتصال والتواصل مع العملاء، لذلك، سيعمد البنك على الإستثمار في بناء وإقامة شبكة فروع متطورة حيث يتم اختيار مواقع الفروع الجديدة طبقاً لمعايير محددة منها جاذبية المنطقة من حيث الكثافة السكانية وحجم الأعمال المتوقعة وحاجة المنطقة من حيث عدد العملاء من مختلف الشرائح، مع الإلتزام بتعليمات الجهات الرقابية بهذا الخصوص.