العطلة في جزيرة كوه ساموي...

الثلاثاء 04 نيسان 2017

العطلة في جزيرة كوه ساموي...

 
تشتهر جزيرة كوه ساموي في تايلاند بشواطئها المليئة بالنخيل وبساتين جوز الهند والغابات المطريّة الجبليّة الكثيفة.
 
 
وان كنتم تبحثون عن مكان جديد لقضاء عطلتكم القادمة فهي من أفضل الجزر للرّحلات التّرفيهيّة المثاليّة والرّومانسية. بالإضافة الى ذلك، تجمع بين معالمها الطبيعية الخلابة باقة من النشاطات المميزة التي يمكن الاستمتاع بها على حد سواء على البر والبحر.
 
 
عند وصولكم الى "قطعة الجنّة" هذه، يمكنكم المكوث في فندق سيكس سانسز ساموي Six Senses Samui المطلّ على خليج تايلاند الكاسح وسيكون هذا الفندق المكان المثالي للتركيز والانطلاق من خلاله لاكتشاف الجزيرة. وكوه ساموي صغيرة بما فيه الكفاية لاستكشافها بسهولة في السيارة والتعرّف الى أشياء جديدة وأماكن فريدة من نوعها.
 
 
 
نعم، ستكون إقامتكم في هذا الفندق سبّاقة بامتياز لأنكم ستتمكّنون من استكشاف الجزيرة ليس في السيارة وحسب، بل على ظهر الفيل، وستعشقون استكشاف الجزيرة في القوارب في تلك المياه المنعشة. ستكون عطلة توفّر لكم كلّ ما تختارونه في عالم من المرح والمغامرات.
 
 
يقدّم الفندق ايضاً، رحلة لمدة يوم واحد إلى المنتزه البحري الوطني "كوه تاو أور أنغثونغ" Koh Tao Or Angthong National Marine Park عبر قارب سريع خاص أو، رحلة مشتركة بالقارب السّريع إلى كوه تاو (جزيرة السلحفاة).
 
 
وتشتهر هذه الجزيرة بنشاطي الغوص والغطس لما تخبّئه من مناظر تحمائية ساحرة وخلابة. في منتزه أنغثونغ البحري، يمكنكم الاستمتاع بالغطس، والتجديف، وأيضا العثور على شاطئ هادئ للاسترخاء وتناول الغداء. 
 
 
وفي الفندق يمكنكم الاستفادة من صف لتعليم الطهي التايلاندي وهو صفّ لا يجوز تفويته لأنه سيبقى ذكرى غنيّة وكنز ثمين عند عودتكم من العطلة. 
 
 
بالإضافة الى ذلك، يمكنم التسوّق في أفضل الأسواق التّايلانديّة الّتي تقدّم مجموعة جديدة تحمل الروح التّايلاندية في التصاميم، واكتشاف الجهة السرّية من الجزيرة عبر رحلة ‘Unseen Samui Trip. 
 
 
وتشكّل هذه الرحلة جولة في السيارة الخاصة في ارجاء الجزيرة حيث ستتعرّفون على مواقع مميزة مثل معبد بلاي لايم Plai Laem وسوق هوا ثانون المسلم Hua Thanon Muslim Marke وغيرها العديد.