بي أس سي: تمثّل جميرا في الهند

الثلاثاء 04 نيسان 2017

بي أس سي: تمثّل جميرا في الهند
 
 
عيّنت مجموعة جميرا، شركة الفنادق العالمية الفاخرة التي تدير محفظة عالمية من الفنادق، بما في ذلك برج العرب جميرا في دبي الرائد في عالم السياحة، بلو سكوير للاستشارات ( بي أس سي) Blue Square Consultants (BSC) لتمثيل الشركة في الهند.
 
 
 وتدير مجموعة جميرا حاليا 21 فندقا في 9 وجهات في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا.
 
 
وتشكّل الهند جاذبا رئيسيا للسياح والمسافرين الباحثين عن تجارب جديدة ومعالم السياحة، والحياة الليلية النابضة، والمطاعم ذات المستوى العالمي والفنادق الفاخرة. وكان مجلس الوزراء الإماراتي قد وافق مؤخّرا على قرار منح حاملي جوازات السفر الهندية تأشيرة دخول سارية المفعول أو بطاقة خضراء تأشيرة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى وصولهم لمدة 14 يوما.
 
 
ويتم تعيين هذه القاعدة الجديدة بغية تسهيل مسار رحلات اللحظة الأخيرة، والعطلات، والإقامات القصيرة وعطلات نهاية الأسبوع الطويلة بالإضافة الى رحلات التّوقف إلى دبي.
 
 
وفي هذه المناسبة، قالت  أليسون برودهيد، الرئيسة التنفيذية لمجموعة جميرا: " كانت الهند دائما من أكبر الأسواق المتّجهة نحو دبي، إلا أننا لاحظنا في السنوات الأخيرة زيادة في عدد المسافرين الرفيعي المستوى من هذه المنطقة إلى فنادقنا في أنحاء العالم مثل لندن وجزر المالديف. وتشكّل هذه الوجهات، بالإضافة إلى اسطنبول،  أهم وجهات السفر التي يقصدها السياح. وقد عززنا مؤخرا عائلتنا ورفاهنا  بإطلاق فندق تيريس في برج العرب وجميرا وافتتاح فندق جميرا النسيم الجديد في مدينة جميرا. كما عززت دبي معالمها العائلية مع افتتاح "دبي باركس آند ريزورتس" الذي يضم حديقة "ليغولاند" و "بوليوود باركس دبي"، وهي أول حديقة ترفيهية في العالم مخصصة لبوليوود. ومن خلال شراكتنا الجديدة مع شركة BSC، نتطلّع إلى توسيع آفاقنا لبلوغ قطاع السفر الفاخرة في الخارج.