من هو "البنك الأكثر ابتكارًا في الشرق الأوسط"؟

الثلاثاء 04 نيسان 2017

من هو

 

.أوضح بنك الدوحة، واحد من أكبر البنوك التجارية في قطر، القدرة التنافسية لخدماته المصرفية من خلال حصوله على جائزة رئيسية وهي جائزة  "البنك الأكثر ابتكارًا في الشرق الأوسط". وكان ذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة إيميا فاينانس للخدمات المصرفية في الشرق الأوسط ٢٠١٧


 تتمتّع هذه الجوائز المرموقة بتراث يسلّط الضوء على أهم الانجازات التي حقّقتها المؤسسات المالية الرائدة في المنطقة وتقيّم منتجات وخدمات البنوك التجارية والاستثمارية، المصارف الاسلامية، المصارف الخاصة، مديري الأصول والسماسرة وشركات المحاماة الرائدة في الشرق الأوسط.

 

 في دورتها التاسعة، احتفلت الجوائز بمساهمات بنك الدوحة في تعزيز المشهد المالي في قطر والمنطقة ككلّ. أقيم الحفل في فندق كونراد ومثّل بنك الدوحة كلٌّ من السيد نائل زاهي راشد الزاغة، رئيس فرع بنك الدوحة في دبي، والسيد ألاجا راجا، رئيس فرع بنك الدوحة في أبوظبي.

 

أشاد الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة، بجهود فريق البنك وقال إن بنك الدوحة كان في طليعة تطوير الحلول المصرفية الرائدة لعملائه الكرام في قطر وعبر المنطقة.

 

وأضاف أن كسب البنك سمعة كونه من بين المؤسسات المالية الرائدة في البلاد يأتي مع مسؤولية التطوّر المستمرّ للطلبات المتغيّرة وادخال المنتجات والخدمات التي تتّبع الاتجاه الجديد.

 

وأعلن أن هذه المسؤولية، المقترنة بالالتزام المتصلّب بفهم احتياجات العملاء والتعاون مع أصحاب المصلحة والاستثمار في البحوث، هي التي تساعد البنك على تمكين العملاء من انجاز معاملاتهم المصرفية براحة وسلامة.

 

وصرّح أن البنك سعيد للغاية بالفوز بهذه الجائزة الرئيسية خلال حفل توزيع جوائز إيميا فاينانس للخدمات المصرفية في الشرق الأوسط ٢٠١٧ ما سيحفّز البنك على تحقيق المزيد من المرونة في الأعمال وعلى تعزيز ثقة أصحاب المصلحة.