اكتشفوا أسرار الكون وروائعه

الثلاثاء 04 نيسان 2017

اكتشفوا أسرار الكون وروائعه

 

تكشف دار Louis Moinet عن ساعة من وحي الفضاء الخارجي وروائعه.

 

إن ساعة  Space Mystery هي ساعة "Satellite Tourbillon" الأولى في العالم التي تتضمّن أجزاءً من نيازك آتية من الفضاء الخارجي وتحتوي على آثار من الأحماض الأمينية.

 

تجدر الإشارة إلى أن دار Louis Moinet سبق أن قدّمت أجزاءً من القمر وكوكب المريخ والحجر الأقدم في المجموعة الشمسية، وإن تقديمها اليوم لساعة تحتوي على الأحماض الأمينية لأمر مذهل حقاً لأن هذه الأخيرة تدل على أنها قد أتت من خارج نظامنا الشمسي منذ 4.5 مليار سنة.

 

تأتي ساعة   Space Mystery  بعلبة قطرها 46 ملم وتتضمّن عدداً من المزايا الفريدة، أوّلها وأبرزها القرص الأزرق Magic Blue  المصنوع من مركّبات سرّية لا يعرفها سوى Louis Moinet؛ يتميّز لون القرص بقوّته وعمقه، وهو لا يشبه أيّاً من التقنيات المستخدمة سابقاً.

 

نجد عند مؤشر الساعة 12 التوربيون باللون الأزرق، أما عند الساعة 9 فنجد فتحة استثنائية، تظهر من خلالها أجزاء النيزك التي تحتوي على الأحماض الأمينية. تتميز علبة الساعة بأنها محفورة يدوياً على كافة جوانبها، حتى على الأطراف والزنبرك، ونجد على طرف كل ساعة أجزاءً من الأجرام السماوية، تحديداً من القمر والمريخ.

 

تتوفّر ساعة Space Mystery بأربعة نماذج، إثنان منها بالذهب الأبيض وإثنان بالذهب الوردي، وتم صنع عدد محدود بثمانية قطع من كل نموذج.