أغلى اليخوت وأكبرها في سنغافورة

الثلاثاء 04 نيسان 2017

أغلى اليخوت وأكبرها في سنغافورة

 

يتمركز سوق اليخوت اليوم في أهم المعارض حول العالم، وسنقدّم لكم لمحة عن معرض سنغافورة لليخوت.

 

يعتبر معرض سنغافورة لليخوت الحدث الأهم والأضخم في مجال اليخوت والقوارب في آسيا، وسينطلق في السادس من ابريل الجاري ليعرض أروع اليخوت من أهم الماركات والشركات العالمية. سنقوم معكم بجولة على أكبر اليخوت وأغلاها ثمناً التي ستقدّم خلال هذا المعرض.

 

نبدأ مع  Silver Fast  من شركة Silver Yachts  الأكبر في المعرض والذي تصل سرعته القصوى إلى 27 عقدة بحرية ويتّسع ل-18 راكباً على متنه حيث يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة فيلم سينمائي في الهواء الطلق مع احتساء كأس كوكتيل منعش في حوض الجاكوزي. يتضمّن هذا اليخت أيضاً منصة لهبوط المروحيات، ويبلغ سعره 85.9 مليون دولار.

 

ننتقل إلى Ambrosia III، يبلغ طوله 65 متراً ويتسع ل-12 ضيفاً على متنه في الغرف ال-6, بالإضافة إلى 18 شخصاً من أفراد الطاقم. إن هذا اليخت مزود بكافة التسهيلات المترفة مثل حوض الجاكوزي وحوض السباحة ومنصّة هبوط المروحيات والبار.

 

يخت Charley هو الثالث من حيث الحجم في المعرض ويبلغ طوله 51 متراً، وهو يتّسع لخمسة ضيوف و-13 فرداً من طاقم العمل، ويقدّم لهم أفخم التسهيلات والمواصفات المترفة.

 

نصل أخيراً إلى Ocean Emerald المميز ببنيته الرمادية المصنوعة من الالمنيوم والبالغ طوله 41 متراً، ونجد على متنه خمس قمرات وصالونين واسعين وعدد من الألعاب المائية.

أحدث الأخبار السبّاقة