برنامج مشترك بين شانغري-لا وتاج محل

الاثنين 03 نيسان 2017

برنامج مشترك بين شانغري-لا وتاج محل
 
 
 
خلال حفل استثنائي في قصر تاج محل في مومباي في الهند، أطلق ممثل رئيس فنادق ومنتجعات شانغري-لا والمدير التنفيذي لمنتجعات وسافاري تاج هوتيل بلايسز برنامج "وارمر ويلكامز" (أي استقبالات أكثر حرارة) “Warmer Welcomes”.
 
 
ويشكّل هذا البرنامج عمليّة دمج بين برامج الولاء لكل من الطرفين (Shangri-La’s Golden Circle و Taj’s InnerCircle) المتوفّرة في أكثر من 200 فرع للعلامتين التجاريتين في العالم. 
 
 
ويشكّل هذا البرنامج سابقة في عالم الفنادق وهو شراكة رائدة تقدّم لأعضاء Shangri-La’s Golden Circle و Taj’s InnerCircle على حدّ سواء، فوائد متبادلة وفرصة لاستخدام العملة التي يفضّلونها عند المكوث في أي من فنادق ومنتجعات شانغري-لا او تاج في 131 منشأة حول العالم في الصين والهند وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط والمملكة المتّحدة وأوروبا وأفريقيا والأمريكيتين.
 
 
بالإضافة الى اكتساب هويّة شخصيّة لدى الفندق، يمكن للضيوف الاستفادة من النقاط المكتسبة وتحويلها على الفور لتحصيل الجوائز التي يطرحها البرنامج. وتمّ تخصيص موقع بصري مصغّر عالي الجودة www.warmerwelcomes.com خاص بهذا التحالف بين العلامتين من شأنه الاستجابة رقمياً عبر مختلف الأجهزة. بالإضافة الى ذلك، يحظى عملاء العلامتين التجاريتين ثلاث أضعاف النقاط عند المكوث في الفندق ضمن بطاقة Golden Circle Award Points (GC Award Points). 
 
 
ويبدأ هذا العرض الآن ويستمرّ لغاية 30 يونيو 2017 وهو مناسب للمسافرين الباحثين عن عطلة لا سابق لها في مدن مثل دبي ومومباي وهونغ كونغ ولندن وطوكيو ونيويورك.
 
 
لمزيد من المعلومات وتفاصيل إضافية حول الحجز، يمكن زيارة واحد من الموقعين: