سوفيتيل ماكاو: فندق الرفاهية والحظّ والأناقة

الاثنين 03 نيسان 2017

سوفيتيل ماكاو: فندق الرفاهية والحظّ والأناقة
 
 
هل تبحثون عن الراحة العصرية أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة في مدينة ماكاو القديمة في الصّين؟
 
 
قد يكون سوفيتيل ماكاو بونتي 16 (Sofitel Macau at Ponte 16) هو الخيار الأنسب لكم لأنه فندق من فئة خمسة نجوم ويقدّم مراتب لا سابق لها من الاناقة والرفاهية والضيافة. 
 
 
وتمّ تصميم وترتيب كلّ الأمور في هذا المكان لتخطف أنفاسكم بدءا من الثريا الكريستالية المستديرة المتدليّة في المدخل وصولاً الى الأخشاب الغنيّة والقماش المميز التي ستكتشفونها كيفما اتجهت أنظاركم. وهنا، تتخطى الغرف مبدأ الروعة الذي اعتدنا عليه في مراكز الضيافة الفاخرة، بصورة خاصّة ان الضيوف سيكونون على موعد مع أروع المناظر التي تطلّ عليها والمفروشات الراقية ووسائل الراحة المتنوّعة، بالإضافة الى كلّ ما قد يحتاج اليه المسافر العصري من خدمات وتسهيلات. 
 
 
وإن كنتم تتساءلون عن كيفيّة قضاء إقامتكم في سوفيتيل ماكاو، ننصحكم بالبدء باستكشاف المنطقة التي يقع فيها الفندق لأنها مزيج من الثقافات الصينية والبرتغالية. ويمكنكم زيارة بعض المعالم الأثريّة التي لا تبعد كثيراً عنه مثل معبد A-MA وآثار كنيسة مار بولس، او الاستمتاع على صفّة "كوتاي" التي تنبض بالكازينوهات والمتاجر الفاخرة والمطاعم القريبة في هذه القرية القديمة التي تعتبر من إرث العالم. 
 
 
وإن اخترتم عدم الخروج والبقاء داخل الفندق، فننصحكم بالصعود الى الطابق السادس حيث يمتدّ مسبح داخلي وينتظركم للاستمتاع بالمياه النقيّة ومناظر الشاطئ الخلابة قبل تذوّق إنجازات الطبخ الفرنسي في مطعم "ميسترال" Mistral. وإن شعرتم ان الحظّ الجيّد يناديكم، يتشرّف كازينو الفندق الخاصّ بإثراء تجارب الحظّ لديكم وتقديم اجمل الأوقات والألعاب متمنياً لكم الفوز الدائم.