ليلة ولا أروع بأفخم أسلوب

الاثنين 03 نيسان 2017

ليلة ولا أروع بأفخم أسلوب

 

ندعوكم لمغامرة من نوع آخر، مليئة بالرفاهية والفخامة والاسترخاء على ضفاف بحيرة Como في إيطاليا.

 

في شمال إيطاليا، وعلى ضفاف بحيرة   Como  الساحرة حيث الفيلات فخمة والحدائق الخلابة، نقدّم لكم فيلا Sola Cabiati  التي تعود إلى القرن الثامن عشر، وهي ملك لعائلة Sola Cabiati  وتم اختيارها على أنها أكثر مكان خلاب وساحر في ميلانو. تتميز هذه الفيلا بالغموض الذي يلفّها وجدرانها المشغولة بالجص وحدائقها الخضراء ومفروشاتها الفاخرة والتاريخية، من ضمنها السرير الذي بات فيه نابليون وجوزفين.

 

إن إدارة الفيلا اليوم هي باستلام فندق Grand Hotel Tremezzo، ويمكن لبعض الضيوف المحظوظين أن يقيموا فيها، إلا أنها ليست متاحة للجميع ولا يمكن حجز غرفة فيها عبر الصفحة الإلكترونية للفندق، وذلك بهدف الحفاظ على خصوصية النزلاء. يمكن للضيوف الاستمتاع بالفيلا بثلاث طرق مختلفة: من الناحية التاريخية والفنية والقيام بجولة على المتحف الممتد على طابقين في الفيلا والذي كان مقفلاً أمام العلن سابقاً. تفتح هذه الجولة الأبواب للزوار ليتفرّجوا على مجموعة حصرية من الكمانات الخاصة ب-Stradivarius المطلية باللون الأسود من أجل مراسم دفن ماري أنطوانيت في العام 1793, بالإضافة إلى عدد من الأواني والتحف الفنية من عصر النهضة.

 

أما الضيوف الذين يرغبون بعيش تجربة غامرة فيمكنهم الاختيار من بين النشاطات العديدة والمقامة في حدائق الباروك، مثل السباحة في حوض السباحة وتناول عشاء رومانسي في الحدائق التوسكانية. أما لطالبي الزيارة الرائعة فيقدّم فندق   Grand Hotel Tremezzoلنزلائه أن يبيتوا لليلة واحدة في الفيلا، ويخدمهم فريق عمل محترف يحرص على راحتهم الكاملة.

 

أما إذا كنتم تتساءلون عن السعر، فيبلغ سعر الليلة الواحدة 10.000$، ويتم تأجير الفيلا بالكامل لعدد من الضيوف لا يفوق ال-12 ضيفاً.