de Grisogono يتألق في Baselworld

الأحد 02 نيسان 2017

de Grisogono يتألق في Baselworld

 

تتفوّق ساعة  New Retro Skeleton Tourbillon  جرأةً وروعة على التعقيد الأسطوري.

 

أُصدرت ساعة New Retro من  de Grisogono  للمرة الأولى منذ عامين، وذلك بعد سبع سنوات من الأبحاث والتطوير ليتم التوصل إلى الساعة الرائعة مع العلبة ذات الشكل المربّع والزوايا المستديرة والمنحنيات المتناسقة. انها ساعة في غاية الأناقة والبساطة في آن معاً، مزوّدة بغطاءين من كريستال السفير المقوّس متّصلين بشريط من الذهب، وهي المزايا التي تحملها ساعة  New Retro Skeleton Tourbillon  بكل حذافيرها.

 

لم يتم تغيير حجم الساعة ولا شكلها المقوّس، وتمّت إضافة حركة منحنية عبر الجسور، كما أنها مميزة بتناسب الأحجام والأشكال للكاليبر فيها لا سيما مع التراصف الأفقي لأجزائه، ما يمنح التوربيون المساحة الكافية في الساعة. إن قلب الحركة موجود عند الرقم 3, ويتضمّن عجلة التوازن ونابض التوازن والميزان، بالإضافة إلى الأجزاء ال-83 التي تتحدّى الجاذبية. إن الجسرين العلوي والسفلي مطليّين بمادة الروديوم الأسود، وهما يحملان الحركة بكملها، وهما مزيّنان بلمسة الساتين الأنيقة.

 

إن هذه الساعة محدودة ب-25 إصدار فقط وتأتي بموديلين، الذهب الأبيض أو الذهب الوردي، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 30 متراً ومزوّدة بحزام من جلد التمساح الأسود.