اكتشفوا ساعات L.U.C الجديدة في Baselworld

الأحد 02 نيسان 2017

اكتشفوا ساعات L.U.C الجديدة في Baselworld

 

أصدرت دار  Chopard خطاً جديداً من ساعات L.U.C خلال معرضBaselworld 2017

 

لطالما كانت Chopard  السبّاقة في أروع الابتكارات من الساعات التي تجمع بين التصاميم الأنيقة والوظائف التقنية، وخير مثال على ذلك نموذج L.U.C XPS Twist QF Fairmined  العصري والذي تستخدم فيه ذهب المناجم تحت علامة Fairmined.

 

إن هذه الساعة مصمّمة من وحي المواد الخام التي نجدها داخل المناجم، وهي مفعمة بالأناقة والتميز والأسلوب الجريء.

 

إن Chopard هي سبّاقة في استخدام الذهب الذي يحمل علامة Fairmined  في إطار مشروعها طويل الأمد “The Journey to Sustainable Luxury”، وتحرص الساعات التي تحمل علامة Fairmined أن يتم التنقيب عن الذهب والمعادن داخل المنجم مع مراعاة حقوق عمال المنجم والحفاظ على البيئة في الوقت نفسه.

 

خضعت ساعة L.U.C XPS Twist QF Fairmined  لكافة مراحل اختبارات شهادة Fleurier Quality Foundation، وهي اختبارات ذات معايير عالية جداً؛ لا ننسى أيضاً بأنها مزوّدة بحركة L.U.C Calibre96.09-L-ذاتية الدوران مع دوار صغير يؤمّن لها 69 ساعة من احتياطي الطاقة، وهي محدودة ب-250 إصدار.

 

النموذج الثاني يحمل اسم L.U.C Lunar One، قدّمته الدار للمرة الأولى في العام 2005 ويتضمّن وظيفة التقويم الدائم مع عرض لأطوار القمر. نجد النسخة الجديدة من هذه الساعة مصنوعة من البلاتين وتعمل بحركة كاليبر Calibre96.13-L.

 

أما بالنسبة للموديل الأخير L.U.C Perpetual Chronoفهو محدود الإصدار ب-20 قطعة ومزود بحركة L.U.C calibre 03.10-Lالحائز على شهادة Swiss Official Chronometer Testing Institute (COSC)، ونجده بالذهب الذي يحمل شهادة Fairmined.