Longines تحتفل بعيد ساعاتها في Baselworld

السبت 01 نيسان 2017

Longines تحتفل بعيد ساعاتها في Baselworld

 

تستذكر دار Longines  العيد ال-90 لنموذج The Lindbergh Hour Angle Watch 90th Anniversary في Baselworld 2017.

 

إن هذه الساعة هي النموذج الأول الخاص بالطيران عبر الأطلسي بدون توقف، وكان يرتديها طيار يدعى Charles A. Lindbergh  خلال رحلة انطلقت من مطار بالقرب من باريس باتجاه Le Bourget، ودامت 33 ساعة ونصف. تجدر الإشارة إلى أن Longines هي الساعة الرسمية للاتحاد العالمي للألعاب الجوية وساهمت في ضبط الوقت لعدد من أهم الرحلات العالم. وعقب هذه الرحلة قام الطيار شارلز بالتعاون مع دار Longines بإصدار ساعة Longines Hour Angle التي يُحتفل اليوم بعيدها ال-90. 

 

تم إصدار 90 قطعة فقط من ساعة The Lindbergh Hour Angle Watch 90th Anniversary، وهي مذهلة بقدر النموذج الأصلي وتأتي بعلبة قطرها 47.5 ملم، وهو قياس كبير نسبياً يجعل الساعة سهلة القراءة. يتميز الإطار الدوار الذي يتيح تصحيح معادلة الوقت، في حين أن الوسط الدوار يسمع للثواني بالتزامن؛ تعرض هذه الساعة زاوية الساعات بالدرجات والدقائق بقوس، إلى جانب تحديد الساعات والدقائق والثواني.

 

يتميز الميناء بلونه الفضي المصقول ويتضمّن "سكّة" دائرية للدقائق مع الأرقام الرومانية، كما يتضمّن مقياساً لتحديد الارتفاع. تكتمل الساعة مع الزنبرك المصنوع من الستينلس ستيل الذي من خلاله يمكن تعديل الوقت أو ضبطه، كما أن الساعة مزوّدة بحركة كاليبر L699 الأتوماتيكية وسوار من الجلد البني المستوحى من سترة الطيار الجلدية.