إليكم اتجاهات الحقائب لعام ٢٠١٧

الأحد 02 نيسان 2017

إليكم اتجاهات الحقائب لعام ٢٠١٧

 

يُعتَبَر شراء الحقائب وفقاً لاتجاهات الموضة الموسمية أمراً أساسياً بالنسبة إلى الرجل المتألّق الذي يحب لفت الأنظار

لذلك، نعرض في ما يلي اتجاهات الحقائب الرئيسية لعام ٢٠١٧.

 

١-حقائب الظهر

في السنوات الأخيرة، تمّ تعزيز حقيبة الظهر الفاخرة لتصبح وسيلةً أنيقةً ووظيفيةً لحمل المعدات اليومية للصالة الرياضية، للمطار وحتى العمل. ولعام ٢٠١٧، يُنصَح باختيار حقائب الظهر الأكثر قساوةً التي تحمل الألوان الترابية والمواد مثل جلد الغزال والكتان.

 

٢-الحقائب على شكل الصناديق

يُعتَبَر هذا النوع من الحقائب أساسياً ووظيفياً إذ هو يتّسع للعديد من القطع والمعدات. ومن المفضّل أن تتّبع هذه الحقائب الأسلوب العسكري وأن تكون مصنوعةً من الأقمشة المتينة، مثل الجلد والقطن المشمع، التي تقاوم الانخفاض في القيمة. ويجب أن تأتي مع أربطة وجيوب عدّة.

 

٣-المحافظ المعاصرة

تتبنّى هذه المحافظ مظهراً أكثر استرخاءً وذكياً في الوقت عينه وشكلاً ليناً مع حواف جلدية مدورة أو مقلّمة بمواد ناعمة. من المحبّذ أن تأتي هذه المحافظ بلوني البني والأسود وأن تتمتّع بالعديد من الجيب الداخلية.

 

٤-الحقائب التي تُحمَل على الكتف عن طريق حزام طويل

تضفي هذه الحقائب لمسةً كلاسيكيةً على المظهر العام ويُفَضَّل أن تكون مصنوعةً من الجلد.

 

٥-حقائب الأوراق

يتمّ تصميم هذه الحقائب مع أخذ الوظيفية بعين الاعتبار. توصف هذه الحقائب بكونها بسيطةً وأنيقةً. يُفَضَّل أن تكون هذه الحقائب ذات ألوان محايدة إذا كانت مخصّصةً للعمل.

 

٦-حقائب اليد الكبيرة الفاخرة

يمكن لهذه الحقائب أن تحمل التصاميم الجريئة وأن تضمّ الأدوات المعدنية ذات الجودة العالية، المقابض المتينة وحزام الكتف القابل للازالة.