تشكيلات آستون مارتن لسباقات 2017

السبت 01 نيسان 2017

تشكيلات آستون مارتن لسباقات 2017

 

تعود آستون مارتن بالرّوح نفسها إلى الموسم الجديد من السباقات، وتتحضّر لتخوضها بأفضل ما لديها من طرائز وسائقين.


وتفتخر العلامة بإعلانها انضمام السّائق البرازيلي دانييل سيرّا إلى فريقها لمسابقة Le Mans  من أربعٍ وعشرين ساعة هذا العام. وفيما سيظهر سيرّا أيضاً في بطولة التحمّل العالميّة، هو لطالما قاد سيّارات V8 Vantage GTE  من الفريق عبر برامج مكثّفة مع شركة Dunlop. وسينضمّ البرازيليّ إلى دارين تورنر البريطاني، والبطل البريطاني جوني آدام.

 

ويعود النيوزيلندي ريتشي ستاناواي إلى تشكيلة سباقات آستون مارتين للعام 2017، منضمّاً إلى الثنائيّ الدّانيماركي رابح بطولة العام الماضي ماركو سورينسين ونيكي ثيم. وسينضمّ كلٌّ من سيرّا وستاناواي إلى فريقي 97# و95# على التوالي، لسباقات السّاعات الستّة لسيلفرستون، والسّاعات الستّة لسبا فراكورتشامبس، قبل الدّورة الخامسة والثمانين من Le Mans  للأربعٍ وعشرين ساعة.

 

وتبقى الV8 Vantage GTE  بالأخضر الرياضيّ المميّز منخرطة في هويّة آستون مارتين التسابقيّة، خصوصاً مع العلامة الخاصّة الجديدة منها بالأداء، AMR. وستصنع آستون مارتين، بحسب ما قاله مديرها التنفيذيّ الدّكتور آندي بالمير، نسخةً خاصّة بAMR  من جميع طرائزها. وستفتتح العلامة موسم التسابق الجديد في ساعات سيلفرستون الستّة، من 14 إلى 16 ابريل الجاري. 

أحدث الأخبار السبّاقة