Omega متألّقة كعادتها في Baselworld

الجمعة 31 آذار 2017

Omega متألّقة كعادتها في Baselworld

 

إن مجموعة Speedmaster من Omega هي من الكرونوغرافات الأهم في العالم.

 

قدّمت   Omega  خلال فعاليات معرض  Baselworld 2017  مجموعة 38 mmالرائعة والمميزة بتصميمها المذهل وإرثها العريق الذين لا يزالان من صفاتها التي تمنحها أسلوبها المميز، مع إجراء بعض التعديلات على المظهر الخارجي لها لمنحها لمسةً عصرية أنيقة.

 

إن مجموعة Speedmaster 38 mm  متنوّعة وتتضمّن ساعات من مختلف الألوان التي تناسب ذوقكم، لكن الموديل موحّد ويحمل اسم "Cappuccino". تأتي هذه الساعة بعلبة مصنوعة من مزيج بين الستينلس ستيل وذهب  ™18K Sedna، وتتميز بمينائها الجذاب وثنائي اللون، أما الحزام فمصنوع من الجلد البني المائل إلى الرمادي الداكن.

 

تنفرد ساعة Speedmaster 38 mm بإطارها ثنائي التصميم الذي يتيح إضافة صف من الألماس بدون الاضطرار إلى إزالة مقياس السرعة الموازي للألماس.

 

تقدّم Omega  نموذجاً آخر من ضمن هذه المجموعة، مصنوع من الالمنيوم والذهب الأصفر مع لمسة لمعان في الإطار التي تمنح اللون الأخضر رونقاً وجمالاً ونقاءً. من الجلي أن جميع موديلات Speedmaster 38 mm  مميزة بالأقراص الصغيرة داخل القرص الأساسي، ونجد عند الرقم 6 نافذة لعرض التاريخ، وتجدر الإشارة إلى أن جميع الموديلات مزودة بحركة كاليبر OMEGA Calibre 3330.