حذاء براينت يهزّ التقاليد

السبت 01 نيسان 2017

حذاء براينت يهزّ التقاليد

 

يُعتَبَر لاعب كرة السلة كوبي براينت مهووساً بمعرفة كيف يقدّم الفوائد للرياضيين، عقلية قادته إلى اعادة تعريف مجموعته التوقيعية مرةً جديدةً من خلال خلق أحدث اضافة وهي حذاء  KOBE A.D. NXT.

 

 بطبيعة الحال، عمل مصمّم الأحذية والمتعاون منذ فترة طويلة مع نايكي، اريك أفار مع براينت لتطوير هذا الحذاء السريع الاستجابة والذي يُعتَبَر مختلفاً عن جميع نماذج براينت السابقة.

 

يتمتّع حذاء   KOBE A.D. NXT  ببنية رباط جديدة كلياً وغير تقليدية في الجمالية. تعمل هذه البنية على تعزيز الشمولية الأفضل خلال اللعب من خلال ضبط قدم الرياضي وتوفير تناسب آمن لكل قدم.

 

 وعن هذا الموضوع، قال أفار إن التحديثات التي أقيمت في مجموعة براينت تظهر طريقةً جديدةً للتفكير في تصميم الأداء.

 

على وجه التحديد، حقّق أفار وفريقه هذا الأمر من خلال دمج الرباط مع الجزء العلوي  Flyknit.يرسم سحب الرباط إلى أعلى قفل الرباط وخارجه، البنية معاً ما يخلق نظاماً سلساً مع انخفاض النعل الداخلي.

 

يضمّ الجزء العلوي  Flyknit  نمطاً دائرياً خفياً مستوحى من زهرة اللوتس ويمثّل ولادةً جديدةً. تمّ تشكيل هذا الرسم باعتباره ماندالا:  متوازنة، متناغمة ومتناظرة.

 

وتشمل الزخرفات الأخرى على الحذاء رموز كوبي السرية التي هي زخرفات دائمة على أحذية كوبي.على الجهة الجانبية، يترجم الرمز  كلمة unhinge أي تعطيل العملية العادية. بينما على الجانب الوسطي، ينقل الرمز فكرة الانهاء والبدء.

 

يُطلَق حذاء  KOBE A.D. NXT عالمياً في الثالث من أبريل الجاري باللون الرمادي وألوان voltعلى حدّ سواء مع توفّر محدود في أميركا الشمالية اليوم الواقع في الأول من أبريل ٢٠١٧.