روحٌ جديدة إلى عائلة Mercedes-AMG GT

الجمعة 31 آذار 2017

روحٌ جديدة إلى عائلة Mercedes-AMG GT

C Roadster تبعث Mercedes-AMG  نفساً جديداً منتعشاً في عائلة AMG GT، من خلال سيّارة Roadsterو


إذاً ينضمّ كلٌّ من ال AMG GT Roadster، بقوّة 476 حصان،والAMG GT C Roadster، بقوّة 557 حصان،إلى عائلة AMG GT  بروحٍ مجدّدة. وهذا الطّراز الثّاني يأتي ليندرج بين ال AMG GT S  والAMG GT R   من حيث القوّة.

 

وتتمتّع ال GT C Roadster أيضاً بعددٍ من أهمّ المزايا التقنيّة الموجودة في الGT R، مثل الانعطاف الخلفيّ، والمحور الخلفيّ القابل للتحكّم الإلكترونيّ. وبالإضافة إلى تعليق AMG RIDE CONTROL   الرياضيّ، تضمن الAMG GT C Roadster  أداءً ديناميكيّاً عالي المستوى.

 

ومع طرازي Roadster  الجديدين، تنمو عائلة Mercedes-AMG GT  لتضمّ ستّة أعضاء، وتحتوي السّيارتان الرياضيّتان ذات السّقف القماشيّ الطّري على الجينات التقنيّة التي تُعرف بها AMG، مثل الوزن الخفيف وهيكل الألومينيوم الصّلب، ومحرّك الV8  مثلاً.

 

ويمكننا فصل الGT C Roadster  عن الGT Roadster من خلال جزئها الخلفيّ العريض وذيلها، وعجلاتها الأكبر حجماً. ويجدر الذّكر أنّ الGT C Roaster  تعتمد على بطّارية من نوع ليتيوم إيون، وهي قادرة على الانتقال من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 3.7 ثانية، فيما تصل سرعتها القصوى إلى 316 كلم/ ساعة، أمّا الGT Roadster، فتستغرق 4.0 ثانية للانتقال من 0 إلى 100 كلم/ ساعة، وتلامس سرعتها القصوى ال302 كلم/ ساعة.