فندق بارك حياة قريباً في جاكارتا

الخميس 30 آذار 2017

فندق بارك حياة قريباً في جاكارتا

 

 
كشفت شركة PT MNC Land Tbk وفنادق حياة Hyatt Hotels Corporation عن خطط لافتتاح أول فندق بارك حياة في إندونيسيا، والذي ستقع في قلب العاصمة جاكرتا في مركز أم.أن.سي، كيبون سيريه MNC Center, Kebon Sirih.
 
 
و من المتوقع أن يفتح بارك حياة جاكرتا الجديد أبوابه للزوار في النصف الأول من عام 2018، سيكون مساحة راقية ومتطورة للضيوف المحليين والدوليين لتجربة الانخراط بعجائب إندونيسيا الطبيعية ونمط الحياة الحضرية الحديث في العاصمة. ولإثراء الضيوف بإحساس قوي بالانتماء الى المكان الذي يكمّل الثقافة المحلّيّة ويتّصل بها، سيضمّ بارك حياة جاكارتا ترجمة عصريّة للحرفيّة الغنية في اندونيسيا والتقنيات الاصليّة والأصيلة المتّبعة والمواد المستخدمة. 
 
 
من جهة أخرى، سيعكس فندق بارك حياة النبض العصري في العاصمة من خلال الفنّ المعاصر والعناصر الهندسية والفنّيّة في المساحات الداخليّة. 
 
 
من جهة أخرى، ان فندق بارك حياة جاكارتا ملائم للضيوف المحليين والعالميين وسيحتل الطوابق العشرين الأولى من برج يتألّف من 37 طابق تابع لشركة أم أن سي لاند القابضة. وبفضل هذا الموقع المميز، سيقدّم الفندق الى ضيوفه مناظر خلابة للمدينة. بالإضافة الى ذلك، سيجمع خمسة محلات تعنى بعالم تقديم الطعام والمشروبات لتحضر الى العاصم أرقى ما توصّل اليه هذا الفنّ "اللذيذ". 
 
 
سينضمّ فندق بارك حياة وبكلّ فخر الى اربع منشآت أخرى لهذه العلامة التجارية الفاخرة في اندونيسيا وهي: غراند حياة جاكارتا وغراند حياة بالي وحياة ريجنسي يوغيارتا وحياة ريجنسي في بالي الذي ما زال قيد الترميم.