واجِه العالم مع Tissot في Baselworld

الأربعاء 29 آذار 2017

واجِه العالم مع Tissot في Baselworld

 

تقدّم  Tissot خلال معرض  Baselworld 2017  ساعة T-Touch Expert Solar فائقة التطور.

 

إن ساعة T-Touch Expert Solar هي الرفيق المثالي لمواجهة التحدّيات التي تعترض حياتنا سواء كنا في المدينة الكبيرة أو نقوم بمغامرة في الحياة البرية، وهي تتميز بمينائها الذي يتضمّن لوحةً شمسية تشحن البطارية من خلال ضوء الشمس أو حتى بالضوء الاصطناعي، وتدوم الطاقة المشحونة فيها حتى عام واحد.

 

تتيح لنا هذه الساعة أن نستمتع بالوظائف العشرين المزودة بها والتي تعمل بتقنية اللمس، بدون أن نقلق بشأن الطاقة وكيفية شحن البطارية وبدون أن تنفذ البطارية خلال اسخدامنا لهذه الوظائف.

 

وكما سبق أن ذكرنا، تتضمّن ساعة T-Touch Expert Solar 20  وظيفة مصمّمة خصّيصاً لتسهّل حياتنا، فالبوصلة ترشدنا ومقياس تحديد الارتفاع المزوّد بعدة مقاييس يحدّد لنا نحن على أي ارتفاع والمخاطر التي يمكن أن نتعرّض لها خلال تسلّقنا والمرتبطة بنقص الأكسجين والضغط الجوي من خلال جهاز تحديد ضغط الهواء.

 

بالإضافة إلى ذلك، تقدّم الساعة وظيفة سباق الزوارق والضوء الأسود وعدّاد الكرونوغراف، لا ننسى جهاز تحديد الزوايا ودفتر المدوّنات والعداد.

 

من الوظائف الأخرى التي نذكرها في الساعة هي المنبّهين والمنطقتين الزمنيتين والتقويم الدائم مع مؤشر لليوم والأسبوع. تتوفّر T-Touch Expert Solar بنموذجين: باللون الأخضر أو الأزرق.