Omega: بُعد آخر للأناقة في Baselworld

الخميس 30 آذار 2017

Omega: بُعد آخر للأناقة في Baselworld

 


تخلق  Omega توازناً بين التطور وروح المحيط من خلال مجموعة  Seamaster Chronometer  المعروضة في Baselworld 2017

 

قامت دار  Omega  للساعات السويسرية الفاخرة بإضافة وتعزيز بعض المزايا والوظائف إلى ساعات Aqua Terra، فمنحت كلاً من النموذجين، 38 ملم و-41 ملم، بعداً آخر للأناقة والمظهر المتجدّد.

 

تمنح الدار هذه الساعة التوازن من خلال إعادة تصميم العلبة بشكل مختلف قليلاً عن الموديلات السابقة، فنقلت فتحة عرض التاريخ من مؤشر الساعة 3 إلى الساعة 6, تماماً كما نجده في الساعة الأولى التي تتضمّن فتحة للتاريخ والتي أصدرتها Omegaفي العام 1952.

 

تتميز ساعات Aqua Terra 150 m  بأنها مقاومة للماء حتى عمق 150 متر وتنفرد بتصميم في منتهى البساطة والأناقة، ويكمّلها الزنبرك المخروطي والتصميم المستوحى من الأمواج على الغطاء الخلفي. نجد الميناء مصمّماً من وحي أرضية سطح السفينة، وهو يحمل نقوشاً على شكل خطوط أفقية متوازية تعزّز التوازن وتزيد من الأناقة، ويبرز عقرب الثواني بلونه البرتقالي ورأسه المسنّن. يمكننا رؤية أجزاء الحركة من خلال الغطي الخلفيي المصنوع من كريستال السفير، ويشغلها عيار   OMEGA Master Chronometer calibre 8900   أو 8800, أضف إلى أنها مقاومة للحقول المغناطيسية وحائزة على شهادة METAS، وهي مميّزة بدقتها البالغة وأدائها العالي.

 

تجمع ساعة   Aqua Terra  بين المواد المتطوّرة التي تنفرد بها Omega  مثل ذهب  K Sedna™ 18 والمطاط في السوار.