اعمار تطلق مشروع البرج

الأربعاء 29 آذار 2017

اعمار تطلق مشروع البرج
 
 
 
أعلنت "إعمار العقارية" عن انتهاء أعمال وضع الأساسات في مشروع البرج في "خور دبي". وتضطلع اعمار بتطوير "خور دبي" كمشروع مشترك مع "دبي القابضة"، الذي يبدأ من خلال هذه الخطوة رحلته التي سينهض بها من قلب دبي ليشمخ عالياً في سماء المدينة.
 
 
وستظهر ملامح الهيكل الخارجي للبرج للعيان قريباً جداً، إذ يسعى عدد من الفرق المتخصصة لتسريع وتيرة التنفيذ في موقع المشروع وسير الأعمال الإنشائية في البرج الذي يبعد مسافة عشر دقائق فقط عن مطار دبي الدولي. 
 
 
وسيتمّ استخدام أحدث التقنيات في عالم الإنشاءات والهندسة لاستكمال المشروع وفق الجدول الزمني المحدد، حيث سيضم عدداً من منصات المشاهدة التي تضمن للزوار أروع الإطلالات بزاوية 360 درجة على مختلف أرجاء المدينة والمناطق المحيطة بها. أما "قاعة القمة" فهي واحدة من أبرز معالم البرج، فتقدّم للضيوف إطلالات رائعة في سماء المدينة والعديد من المنصات المخصصة لكبار الشخصيات تكللها حدائق جميلة تحاكي طابع "حدائق بابل المعلقة".
 
 
على امتداد ستة كيلومترات مربعة بجوار خور دبي التاريخي يتألق المشروع ويطل على الأفق العمراني لوسط مدينة دبي، كما يمتاز بموقعه على مقربة من محمية رأس الخور للحياة الفطرية التي تم إدراجها ضمن اتفاقية "رامسار" الدولية برعاية منظمة "اليونسكو". بالإضافة الى ذلك، يؤمّن البرج الجديد قيمة اقتصادية هائلة لمشروع "خور دبي"، حيث كشفت "إعمار" عن مجموعة لا سابق لها من المجمعات السكنية هناك على سبيل "كريك جيت" و"هاربور جيت" و"ذا كوف" و"دبي كريك رزيدنسز" و"كريك سايد 18" و"هاربور فيوز" و"كريك هورايزون" وغيرها.