كورتجارينا و Bulgari في معرض Baselworld

الثلاثاء 28 آذار 2017

كورتجارينا و Bulgari في معرض Baselworld

 

قدّم الممثل، عارض الأزياء والسفير العالمي الجديد لساعات العلامة التجارية العريقة Bulgari  جون كورتاجارينا ساعة Octo Finissimo Automatic  الحديثة الخاصة بهذه الماركة والمحقّقة رقماً قياسياً. وكان ذلك خلال معرض Baselworld لعام ٢٠١٧.

 

تمّ تصنيف جون برابع أهم عارض أزياء على الاطلاق وهو يجسّد الجمال الحسي الفريد من نوعه الذي يُعتَبَر مميّزاً تماماً مثل ساعة  Octo  الجديدة من Bulgari.

 

 جون هو رجل عالمي وموهوب وقد عمل مع بعض من المصورين الأكثر شهرةً في العالم ابتداءً من بيتر ليندبيرغ وصولاً إلى ماريو تيستينو .

 

من المجلات إلى منصات العرض، اتّخذ جون لنفسه مكانةً مهمّةً باعتباره جزءاً لا يتجزأ من جمالية دور الأزياء الراقية  في جميع أنحاء العالم.

 

وعلاوةً على ذلك، هو ممثل موهوب يتمتّع بجاذبية كبيرة ويوصف بكونه أيقونة السحر، الرجولية والسلوك. وذلك ما جعله السفير المثالي لساعة Octo Finissimo Automatic.

 

 أما في ما يخصّ هذه الساعة، فهي تضمّ الحركة الأوتوماتيكية الأكثر نحافةً في السوق والتي تُعتَبَر انجازاً حقيقياً للنهدسة ورمزاً لابتكار Bulgari.

 

 وبالاضافة إلى ذلك، تأتي هذه الساعة مع هندسة ذات ثمانية جوانب وبناء تيتانيوم أحادي اللون مدمجين في ساعة ناعمة، خفيفة وجذابة.