Breguet تثبت براعتها فيBaselworld 2017

الثلاثاء 28 آذار 2017

Breguet تثبت براعتها فيBaselworld 2017

 

نالتBreguet  تقديراً مرموقاً في مجال صناعة الساعات الفخمة والبالغة الدقة على مر السنوات.

 

ساهم التزام Breguet  القوي والتطوّرات الثورية التي قدمتها في منحها القاباً وتكريمات وجوائز عديدة، وسبق أن حازت على إعجاب وتقدير لويس الثامن عشر ملك فرنسا الذي عينها في العام 1814 عضواً في  Bureau des Longitudes  في باريس، بالإضافة إلى ألقاب عديدة ومهمّة.

 

كانت Breguet  السبّاقة في تقديم الابتكارات على مرّ الأعوام، وها هي اليوم تتألّق في معرض Baselworld 2017  من خلال ساعة Breguet Marine Equation Marchante 5887.

 

تتميّز ساعة Marine Equation Marchante 5887  بعلبتها المصنوعة من البلاتين والمغطاة في الجانب الخلفي منها بكريستال السفير، وهي تأتي بقياس 43.9 ملم ومقاومة للماء حتى عمق 10 بار، أي 100 متر. إن الميناء مميز بلونه الأزرق ويحمل مؤشّرات الساعات المكتوبة بأرقام رومانية متوهّجة، كما تأتي العقارب بالذهب ومطليّة بمادة متوهّجة أيضاً. نجد أيضاً في خلفية القرص تصميماً من وحي الأمواج باللون الأزرق مع نقوش متموّجة، وتظهر فتحة عرض التاريخ بين الساعة 10 و-11, أما الأشهر والسنوات الكبيسة فنجدها بين الساعة 1 و-2, في حين أن التاريخ المتراجع يظهر من الساعة 9 إلى 3 واحتياطي الطاقة بين الساعة 7 و-9.

 

إن هذه الساعة مزوّدة بحركة Calibre 581DPE  ذاتية الدوران والتي تتضمّن وظيفة معادلة الوقت والتقويم الدائم والتوربيون واحتياطي طاقة يصل إلى 80 ساعة، وتكتمل مع السوار المصنوع من جلد التمساح والمشبك المصنوع من الذهب عيار 18 قيراط.