الجدول الصيفي للطيران العماني

الثلاثاء 28 آذار 2017

الجدول الصيفي للطيران العماني
 
 
 
أطلق الطيران العُماني، الجدول الصيفي الجديد لرحلاته الجوية لعام 2017 . ومن بين النشاطات نذكر تدشين ثلاث خطوط جوية إلى جانب إتفاقيات المشاركة بالرمز فضلاً عن استحداث تغييرات على عدد من الوجهات ضمن الخطوط الجوية للشركة.
 
 
ومن شأن هذه الخطوات ان تدفع قدماً بعجلة برنامج الطيران العُماني التوسعي الطموح على مستوى الأسطول والشبكة الجوية.
 
 
ويسعى الجدول الصيفي لرحلات عام 2017 الى تسيير رحلات جوية إلى 3 وجهات مختلفة منها تسيير أربع رحلات أسبوعيا من مسقط إلى العاصمة الكينية نيروبي، ورحلات يومية مباشرة بين مدينتي صلالة وكاليكوت (كوزيكود) في مدينة كيرلا الهندية؛ هذا إلى جانب الرحلات اليومية المباشرة بين مسقط ومانشستر في المملكة المتحدة المزمع اطلاقها اعتباراً من شهر مايو.
 
 
وسيتغيّر توقيت عدد من الرحلات الجوية على سبيل المثال، ستقلع الرحلات من مسقط إلى فرانكفورت في الصباح الباكر بدلاً من فترة ما بعد الظيهرة، مما يمكن المسافرين من الإستفادة من رحلات الربط الجوية على متن طيران لوفتهانزا إلى 59 وجهة إضافية في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.
 
 
بالإضافة الى ذلك، ستتاح الفرصة للمسافرين على الدرجات الفاخرة الدخول إلى قاعات طيران لوفتهانزا الفارهة، بعد أن باتت رحلات الناقل الوطني في كل من فرانكفورت وميونخ تسير عبر إتفاقية المشاركة بالرمز مع طيران لوفتهانزا.
 
 
من جهة أخرى، سترتفع وتيرة الرّحلات المسيرة من مسقط إلى شيتاغونغ في بنغلاديش لتصبح من واقع أربع رحلات إلى 6 رحلات أسبوعياً وسترتفع الرحلات المسيرة إلى حيدر أباد في الهند من رحلتين إلى ثلاث رحلات يومياً استناداً الى الإتفاقية الجوية مع الحكومة الهندية بهدف زيادة السعة المقعدية للرحلات الأسبوعية.