العربية للطيران نحو طرابزون

الثلاثاء 28 آذار 2017

العربية للطيران نحو طرابزون
 
 
ينكشف النقاب أخيراً عن وجهة جديدة إلى مدينة طرابزون شمال شرق تركيا في صفوف العربية للطيران، أول وأكبر ناقلة اقتصادية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا لتشغل الرحلات ابتداءً من 23 يونيو 2017.
 
 
وتمنح الرحلة المذكورة، وهي موسمية ومباشرة، فرصة استكشاف المدينة الساحلية التاريخية والعريقة، وتنضم الى مدينة اسطنبول التي تخدمها العربية للطيران في رحلات مباشرة.
 
 
وتقلع رحلة الذهاب من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 21:30 وتحط في مطار طرابزون الدولي في اليوم المقبل في تمام الساعة 00:05 بالتوقيت المحلي. وتقلع رحلة العودة من طرابزون في تمام الساعة 00:45 لتصل إلى الشارقة في تمام الساعة 05:00 بالتوقيت المحلي. بالإضافة الى ذلك، تشغّل هذه الرحلات 3 مرات في الأسبوع أيام الاثنين والأربعاء والجمعة. 
 
 
وفي هذه المناسبة، أشار عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران ان الرحلات إلى طرابزون ستخلق وجهة جديدة أمام المسافرين تتيح لهم فرصة التّعرف على جمالية المنطقة الساحلية المحيطة والعمق التاريخي لواحد من أقدم الموانئ التركية. بالإضافة الى ذلك، تعبر الرحلة المقترحة عن التزام العربيّة بتقديم خيارات للمسافرين لقضاء اجازات بتكلفة معقولة كما ستسهم في تعزيز العلاقات التجارية والسياحية بين البلدين. 
 
 
وللراغبين بزيارة هذه المدينة العريقة، عليهم ان يدركوا انّ طرابزون، التي تطل على البحر الأسود، تزخر بمعالم دينية وأثرية فريدة من نوعها، من ضمنها الأسواق التقليدية والواجهات المعمارية. وتحتلّ موقع مميز في أقصى شمال شرق تركيا، وتتميز بإيقاع هادئ بعيداً عن صخب الحياة العصرية الذي تنبض به المدن التركية الرئيسية مثل إسطنبول وأنقرة. وغيرها.