جميرا:احتراف عالي المستوى في دبي

الاثنين 27 آذار 2017

جميرا:احتراف عالي المستوى في دبي
 
 
انضمّ جميرا النسيم في دبي الى القسم الرابع و الأخير من منتجع مدينة جميرا أحد راكبي الدراجات المحترفين الأكثر اتقاناً في المملكة المتحدّة، دايفد ميللر، ليأتي بتجربة احترافية مطلقة في ركوب الدراجات الهوائية الى دبي.
 
 
تضمّ التجربة الكثير من النشاطات وسيتم التعامل مع المشتركين فيها على مثال المحترفين،  بإعطائهم مجموعة كاستيلي مخصصة لكلٍّ منهم اضافةً الى دعم فريق خبراء متجر "وولفيز بايك شوب"، الذي سيكون على استعداد لتقديم الدعم المخصص والمساعدة الميكانيكية طوال الرحلة.
 
 
تزداد شعبية ركوب الدراجات الهوائية في دبي، مما أدى إلى بناء مسارات مخصصة للدراجات الهوائية في جميع أنحاء المدينة.  استضافت المدينة أيضا طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، "دبي تور"، على مدى السنوات الأربع الماضية وهو سباق من الدرجة الاولى، يجمع أفضل الفرق والبعض من الفائزين السابقين مثل مارك كافنديش ومارسيل كيتل. ومن خلال اهمية مكانة هذه الفرق، تبرز شعبية هذه الرياضة في دبي التي تشكّل وجهة رائدة لمحبّي ركوب الدراجات الهوائية. ويختار الدراجون الآن الاستفادة من مرافق ركوب الدراجات تلك، ذات المواصفات العالمية، في أشهر الشتاء الباردة. 
 
 
و يعود الحدث في الفترة ما بين العاشر والرابع عشر من تشرين الاول / اكتوبر 2017 و تكلفته حوالي 15000 درهم اماراتي لإقامة كاملة الوجبات لشخصين خلال أربع ليالٍ في فندق جميرا النسيم. الاماكن محدودة ومخصصة على اساس من يأتي أولا يخدم أولا. للحجز الرجاء ارسال رسالة الكترونية على reservations@jumeirah.com او الاتصال على الرقم +97146638888