أل جي تحقق رقما قياسيا جديدا

الاثنين 27 آذار 2017

أل جي تحقق رقما قياسيا جديدا
 
 
 
قطفت شركة إل جي LG ثمار جهودها في عالم الأدوات الكهربائية والتكنولوجيا، لتحقق إنجازًا قياسيًا جديدًا مميزًا وحصولها على امتياز التصميم «30 آي إف» (30 iF)، ومنها حصولها على جائزة iF 30 الذّهبيّة عن تصميم مكنستها الكهربائية «كورد زيرو» (CordZero).
 
 
وتنضمّ الى هذه الجائزة باقة أخرى من الجوائز المرموقة لمنتجاتها الأخرى مثل التلفاز LG SIGNATURE OLED TV W وحاسوب المفكرة LG Gram والهاتف الذكي LG V20 والسماعة الرأسية المتصلة عبر بلوتوث LG Tone Bluetooth.
 
 
و هذه الجوائز من تنظيم منتدى آي إف للتصميم العالمي المحدودة وهي شركة في ألمانيا التي ترتكز في منح هذه الجوائز إلى عدد من المبادئ التوجيهيّة للتعرّف على التصميم الجيد ودعمه والترويج له لأكثر من 60 عاماً لتشكّل واحدة من أهمّ المسابقات العالمية في مجال التصميم، وتنافس فيها هذا العام حوالي 5500 منتجًا من 59 بلدًا.
 
 
وأثناء تسليمها الجائزة أشادت لجنة التحكيم بما توفره المكنسة الكهربائية «كورد زيرو» من راحة وسهولة استخدام. و حصلت المنتجات الأربعة التي تتضمنها LG SIGNATURE أيضًا على تكريم بجائزة من جوائز امتياز التصميم التي تقدمها iF ومن جهة أخرى حصل معرض LG SIGNATURE Gallery على التكريم في فئتي الاتصال والعمارة الداخلية، وهو جناح للعرض بمساحة 140 متر مربع كشف عنه في معرض «آي إف إيه» في برلين، وهو جناح عرض مصمم خصيصًا لإبراز فلسفة التصميم «فن الجوهر» “Art of Essence” التي صممت وفقها مجموعة الأجهزة المنزلية الراقية وأجهزة التلفاز.