أفضل فندق للزفاف!

الأحد 26 آذار 2017

أفضل فندق للزفاف!
 
 
 
إنّه وبكلّ أناقة، قطرة من الرّوعة في قلب المحيط الهندي وحصل مؤخّرا على لقب "أفضل فندق للزفاف" بحسب نتائج تصويت جائزة Love Travel Awards: تعرّفوا على فيلا برايفت أيلاند Velaa Private Island التي ستكون الجنّة المثالية للأزواج لإعادة إضرام نار الحب او، للعشّاق لاجراء حفلات الزفاف هناك.
 

يقع الفندق في جزيرة حصرية تعكس التفاصيل الدقيقة والمنمقة والعاطفة المستعرة، حيث يمكن للأزواج تجاوز أحلامهم البرية واختيار مجموعة من العروض التي تبدأ من حفل الزفاف وتجديد الحب بما في ذلك عرض المشي على الغيوم Walking on Clouds، رومنسية المحيط Ocean Romance، وهامسو الموج Wave Whisperers والنهاية السعيدة Happily Ever After.
 
 
ومن خلال تسليط الضوء على أرقى التفاصيل في فيلا برايفت أيلاند ، يمكن للأزواج التعبير عن مشاعرهم لبعضهم البعض بالطريقة التي يفضّلونها. ومن أعلى نقطة في جزر المالديف، يمنح عرض Walking on Clouds تلك الفرصة للاحتفال بمناسبتهم المميزة على رأس برج تافارو Tavaru المستقبلي والذي سيرتفع 75 قدم، مع زجاجة من الشمبانيا التي يقدّمها أكبر قبو نبيذ في جزر المالديف.
 
 
أمّا الأزواج الذين يفضلون المياه التي لا حدود لها ، يمنح عرض Ocean Romance الأزواج القيام بخطوة على متن اليخوت الفاخرة برحلة بحرية عند المغيب لمدة 90 دقيقة. 
 
 
وتبدأ أسعار العروض المخصصة لشخصين مع كامل منتفعاتها بحوالي 8830 دولار التي يمكن ان تتغير وفق الضرائب. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي: www.velaaprivateisland.com