سيكس سنسز في الضفة التركيّة

الأحد 26 آذار 2017

سيكس سنسز في الضفة التركيّة
 
 
افتتحت فنادق ومنتجعات سيكس سنسز Six Senses فرعاً على الضّفّة التّركيّة المطلّة على بحر ايجه فندق سيكي سنسز كابلانكايا Six Senses Kaplankaya.
 
 
 تم افتتاح هذا المنتجع على ساحل بحر إيجه الرائع في تركيا.
 
 
بين الصخور الوعرة والشواطئ الذهبية المنعزلة والتلال المتموجة المغطاة بالزيتون البري والسرو، يشكّل الموقع نقطة من نقاط قوى المنتجع حيث أن تصميمه المعاصر من الطراز العالمي سيدعم تجربة الضيوف بالصفاء والرّفاه على حد سواء.
 
 
وابتداءً من الأول من مايو 2017، ستتولى منتجعات وفنادق سيكس سينسز هوتلز ريسورتس سباس إدارة الفندق. وقال برنارد بوننبرغر، رئيس منتجعات سيكس سينسز للفنادق المنتجعات: "خلال العام المقبل، سيتم تعزيز عمليات التصميم الخاصة بالمنتجعات لستحضار الحواس الست بأكملها إلى شواطئ كابلانكايا".
 
 
يقع المنتجع بالقرب من المواقع الأثرية الشهيرة في بحر إيجه، والذي يملكه كابيتال بارتنرز أوف توركي، ويضم 141 غرفة وجناحا في المجمع الرئيسي، بالإضافة إلى 154 مسكن خاص بالقرب من المنتجع. وقد تم تصميم كل غرفة ضيوف وتمّ تجهيزها تجهيزا جيدا لتكمل المناظر الطبيعية باستخدام مواد طبيعية لا تضر بالبيئة. 
 
وسيكون عشاق التّاريخ على موعد مع جولات في أرجاء المنطقة بصورة خاصة في مدينتي ديديم وبودروم بما انّ معبد أرتميس في أفسس والضريح في هاليكارناسوس على حد سواء بين عجائب الدّنيا السّبع في العالم القديم.
 
 
لمزيد من المعلومات، او الاستطلاع والحجز، يمكن زيارة الموقع التالي: sixsenses.com