iPhone 7 الأحمر لمحاربة الأيدز

السبت 25 آذار 2017

iPhone 7  الأحمر لمحاربة الأيدز

 

يمكنكم الآن أن تشتروا ال 7iPhone   بحلّةٍ جميلةٍ جديدة، باللّون الأحمر، وأن تساهموا في محاربة مرض الأيدز.


وتقدّم Apple  الiPhone 7  والiPhone 7 Plus   بالنسخة الحمراء المميّزة، من الألومينيوم الزّاهي، ضمن إطار مرور أكثر من 10 سنوات على شراكتها مع RED، ما يمنح الزّبائن طريقةً غير مسبوقة للمساهمة في التمويل العالمي، وفي الاقتراب أكثر فأكثر نحو أجيالٍ خالية من مرض الايدز.

 

ويمكن ابتداءً من اليوم طلب هذه النسخة المميزة من الهاتف المحبوب عالميّة عبر الموقع الإكتروني، أو شراؤه من متاجر Apple  ووكلائها. وأشار المدير التنفيذيّ للشّركة الأميركيّة، تيم كووك، إلى المنتجات السّابقة منها التي أصدرتها للغرض عينه، ابتداءً من الiPod nano  باللّون الأحمر، مروراً بالأكسسوارات المتعدّدة، ووصولاً إلى الiPhone 7  اليوم.

 

ويتمتّع هاتفا iPhone 7  وiPhone 7 Plus  بالابتكارات الفريدة التي تجعل منهما أفضل هاتفين من العلامة التجاريّة على الإطلاق. فهما يتضمّنان نظامي الكاميرات الأكثر حداثةً، القادرة على التقاط أفضل الصّور والفيديوهات، ليلاً ونهاراً؛ بالإضافة إلى أفضل بطّارية طويلة الأمد في هاتف iPhone، ونظام صوتيّ انغماسيّ، في تصميمٍ مضادٍّ للمياه والغبار. ويعتمد الهاتفان على نظام iOS 10، الذي يزوّدهما بالطّرق التعبيريّة الخاصّة للتراسل ضمن تطبيق Messages، وطرق جديدة لاستخدام Siri  مع التطابيق المفضّلة، وتصاميم جديدة للخرائط والصّور ومكتبة الموسيقى وغيرها.

 

وتقدّم جمعيّة RED  البرامج المخلّصة للحياة والخاصّة بمرض HIV  أو الأيدز، في مناطق الصحارى الإفريقيّة، التي تتضمّن ثلثي المصابين بالمرض المذكور في العالم. ويذهب تمويل الشّركة بكامله إلى المؤسّسة العالميّة لمكافحة هذا المرض، وإلى الاختبارات والمعاينات والعلاجات التي تقدّمها في المناطق المعنيّة. ومنذ أن تمّ تأسيسها عام 2006، جمعت RED  أكثر من 465$ مليون، منها أكثر من 130$ مليون من Apple  وحدها.