ساعات Rado متألقة فيBaselworld 2017

الاثنين 27 آذار 2017

ساعات Rado  متألقة فيBaselworld 2017

 

تعرض  Rado خلال Baselworld 2017  مجموعة DiaMaster Grande Seconde  الكلاسيكية بطابع جمالي رجالي.

 

أعلنت Rado عن إضافة ساعتين جديدتين إلى عائلة الساعات المتميزة DiaMaster Grande Seconde، وهي أخبار سارة لعشاق الساعات الذين يبحثون عن الاكسسوارات العصرية ذات الطابع الرجالي.

 

وتميز ساعات DiaMaster Grande Seconde  من Rado  بالتصميم غير المتماثل لمينائها الذي يحتوي على ميناءين ثانويين، واحد للساعات والدقائق والآخر للثواني. وتأتي التفاصيل المحدثة في هذين النموذجين لتذكر بأهمية الوقت: فلقد أضيفت إليها الأرقام الرومانية، بالإضافة إلى نمط أشعة الشمس الذي يحيط بالموانئ باللون البني الرمادي أو الأزرق القوي. كذلك، يبلغ حجم العلبة الحاضنة 43 ملم، وهي مزدانة بسوار جلدي متناسق الألوان، سواء كان بني اللون أو أسود لإضفاء مظهر عصري وباعث على الراحة في نفس الوقت.

 

يتم تصنيع ساعة DiaMaster Grande Seconde  من إحدى المواد التي تشتهر بها شركة Rado، وهي سراميك البلازما فائق التقنية. ولتصنيع هذه الخامة الفائقة، يتم حرق مكوّنات السراميك البيضاء في فرن بلازما، حيث يتم تنشيط الغازات على درجة حرارة 20.000 درجة مئوية مما ينتج عنه لمعاناً معدنياً على السطح - بدون استخدام أي معادن على الإطلاق.

 

وهذا يعني أن ساعة  DiaMaster Grande Seconde  تتميز بمظهر المعدن الكلاسيكي، في حين أنها مصنوعة من السيراميك فائق التقنية. ويتميز هذا الآخر بأنه أخف وزناً من الفولاذ بمعدل 25%, مما يوفّر إحساساً مريحاً للعينين ومريحاً للبشرة في نفس الوقت. وإلى جانب خفّة الوزن هذه، فإن السراميك فائق التقنية يتميز بمستوى مذهل من مقاومة الخدش، مما يجعله خامة أصلب من الفولاذ بمعدل خمسة أضعاف. كما أن ساعات Rado  المصنوعة من السراميك تتميز بأنها مقاومة للحساسية، وأنها قادرة على التكيف مع درجة حرارة الجسم، ما يجعلها مريحة عند ارتدائها وعند ملامستها للبشرة.

 

وتذكيراً بساعات الجيب التي ظهرت في السنة الماضية، فإن ساعة  Seconde DiaMaster Grande   تتألّق تماماً إلى جانب القطع الكتانية أو مقترنة بطبقات من الكشمير المصنوع يدوياً. وتتميز هذه الساعة بجاذبيتها وموثوقيتها، وهي مثالية للرجال والسيدات الباحثين عن ساعة بطابع رجالي ترافقهم طول حياتهم.