روح Omega تتجلّى فيBaselworld 2017

الأحد 26 آذار 2017

روح Omega تتجلّى فيBaselworld 2017

 

تحمل كل ساعة من مجموعة  Speedmaster  روحOmega    المبتكرة وتقاليدها العريقة.

 

يبدو واضحاً في ساعة Speedmaster Racing Master Chronometer وجود الروح المبتكرة مع مراعاة التقاليد وتاريخ Omega، وهي ساعة مرتبطة مباشرةً بإرث سباق السيارات من خلال التفاصيل التي نجدها في القرص، مثل عدّادات الدقائق والثواني المستوحاة من عداد السرعة الموجود في لوحة سيارات السباق.

 

تتميز المؤشرات في القرص بأنها سهلة القراءة وبعدّاد الدقائق في الإطار الداخلي لها، ونجد العقارب مصمّمة مع الرأس المسنّن ومطليّة بمادة Super-LumiNova التي تتوهّج في الظلام. تأتي ساعة  Speedmaster Racing Master Chronometer في علبة قطرها 44.25 ملم مصنوعة من مواد مبتكرة تنفرد بها دار Omega  مثل ذهب 18K Sedna™ والستينلس ستيل والسيراميك الأملس الموجود في الإطار، لا ننسى بأنه تمّت معالجة غطاء السفير ليكون أقل سماكة.

 

أما بالنسبة للحزام فهو يمنح الساعة لمسةً رياضية ومصنوع من الجلد الأسود مع لمسة من المطاط البرتقالي، كما تم استخدام آلة دقيقة لإحداث ثقوب في الجلد الأسود وإبراز اللون البرتقالي. تعمل الساعة بعيار 9900/9901 الحائز على شهادة الجودة وأعلى درجات الدقة والكمال، وتتميز أيضاً بأنها مقاومة للحقول المغناطيسية ومصدّقة من Swiss Federal Institute of Meteorology (METAS).