ما جديد روزوود في الفييتنام؟

السبت 25 آذار 2017

ما جديد روزوود في الفييتنام؟
 
 
عيّنت شركة هوي آن المحدودة فنادق ومنتجعات روزوود لإدارة منشأة روزوود هوي آن Rosewood Hoi An في الفييتنام، ومن المقرر أن يفتح أبوابه عام 2019.
 
 
وسينضمّ هذا الفندق الى مجموعة فنادق روزوود في آسيا التي تتميز بفخامة أنيقة وضيافة فاخرة، من بينها فندق روزوود بيكين الذي سيفتتح هذا العام، وروزوود بنوم بنيه وأول منتجع في آسيا في سانيا فاكيت ولوانغ برابانغ في الفيليبين. 
 
 
أمّا "هوي آن" فهي واحدة من أقدم القرى الآسيوية التي تتميز بطابع وجو نابض بالثقافة مع أكثر من 800 منزل صيني قديم بالإضافة الى المباني الاستعمارية والمباني الخاصة بالتجارة والاعمال والمعابد والجسر الياباني المميز وغيرها من المباني التي تحيط نهر Thu Bon. 
 
 
ويتميّز المنتجع الجديد بإطلالات ساحرة على البحر، لذلك، خصّص كل غرفة بترّاس رائع للاستمتاع بكل ما تقدّمه المنطقة من سحر وجمال. وسيضمّ 70 غرفة فاخرة بالإضافة الى 30 مسكن فندقي من بينها 5 تحوي غرف علاجات خاصة بها. 
 
 
بالإضافة الى ذلك، يقدّم الفندق مسبح في الخارج ومنتجع أسايا ASAYA العصري. على امتداد أكثر من 2000 متر مربع يقدّم أسايا 14 غرفة خاصّة للعلاجات الصحيّة والتدليك بالإضافة الى علاجات آسيوية تقليديّة تشتهر بها المنطقة. 
 
 
ويخصص محبي رياضة الغولف بملعب يصلح للبطولات يضمّ 18 حفرة من تصميم روبير ترانت جونز الثاني. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني في أي وقت على www.rosewoodhotels.com/en/hoi-an