رولز رويس في ريجنت برلين

السبت 25 آذار 2017

رولز رويس في ريجنت برلين
 
 
 
لا بدّ ان تكون هذه التجربة الأكثر رفاهية على الإطلاق تجمع بين الأسلوب والتقاليد والثقافة يقدّمها فندق ريجنت برلين من فئة خمسة نجوم بالشراكة مع رولز رويس موتور كارز للسيارات التي تُدخل الاحلام الى ارض الواقع.
 
 
 
ومن خلال هذه التجربة يلتقي المهندسون الرؤيويون مع التكنولوجيا التجدّدية لإطلاق تلك السيارة القابلة للكشف الكاسحة : رولس رويس داون Rolls-Royce Dawn التي تنتجها شركة السيارات البريطانية الفاخرة. 
 
 
وهنا، يستطيع ضيوف فندق Regent Berlin تجربة هذه السيارة الخارقة لفترة يومين متتاليين. ويمكنهم اختيار الاستمتاع بالمناظر الطبيعيّة وما تتميز به هذه المدينة الكبيرة أثناء قيادتها. وللتّأكيد على كرمه وضيافته الغنيّة، لا يتوقّف الفندق عند هذه الخدمة فقط، بل سيسمح للضيوف بالمكوث في احد الاجنحة الفاخرة المطلّة على Gendarmenmarkt ومن ثم الاستمتاع بعشاء من اربع أطباق على ضوء الشموع من إعداد مطعم Fischers Fritz الحائز على جزائز ميشلان الفاخرة. 
 
 
وتبدأ أسعار هذا العرض بحوالي 3500 يورو في الليلة الواحدة عند حجز غرفة مزدوجة وهو متاح لغاية 29 ديسمبر 2017. وتجدر الإشارة الى ضرورة الحجز قبل 4 أسابيع من التاريخ المرغوب عبر ارسال بريد الكتروني على reservation.berlin@regenthotels.com. 
 
 
ويضمّ الفندق 195 غرفة فاخرة تطل على اجمل مواقع المدينة العريقة وغيرها من المناظر الخلابة. ويشكّل الفندق نقطة جذب للسياح والعائلات والازواج ورجال العمال على حدّ سواء بصورة خاصّة انّه يضمّ غرفة اجتماعات فاخرة وحديثة. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الخاص بالفندق www.regenthotels.com/regent-berlin