التركية: أفضل خدمة تقديم طعام

الأحد 26 آذار 2017

التركية: أفضل خدمة تقديم طعام
 
 
 
حصدت الخطوط الجوية التركية جائزة (PATWA) العالمية التي منحها إياها مؤخراً المجلس الدولي لرابطة كتاب السفر في منطقة المحيط الهادئ (PATWA) عن فئة "أفضل شركة طيران - أفضل خدمة تقديم طعام على متن الطائرة"، في معرض بورصة برلين الدّولي للسّياحة والسفر "آي تي بي" 2017 في العاصمة الألمانية برلين.
 
 
 
وخلال هذا الحدث تسلّم الجائزة المرموقة أحمد أولمشتررئيس التّسويق في الخطوط الجويّة التّركية ،التي تمّ منحها تقديراً لخدماتها الاستثنائية في تقديم الطعام أثناء الرحلة . ومن خلال الجائزة أيضاً، أكّدت الناقلة مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال التموين على متن طائراتها، وقطفت بذلك ثمار شراكتها الناجحة مع "تركيش دو آند كو" التي فازت بجوائز متعددة لتزويد ركاب الخطوط الجوية التركية بأفضل الوجبات على متن طائراتها. 
 
 
وعبّر أحمد أولمشتر، رئيس التسويق في الخطوط الجوية التركية بهذه المناسبة عن فخره بالفوز بجائزة (PATWA) عن فئة أفضل ناقلة في تقديم الطعام والمشروبات. وأضاف انّ الناقلة تسعى لتزويد جميع ركابها بأفضل خيارات الطعام والمشروبات. 
 
 
أمّا جائزة (PATWA) العالمية فتمنح تقديراً للأفراد والمؤسّسات المتميّزة أو المشاركة في التّرويج للسياحة من مختلف قطاعات السفر، مثل الطيران، والفنادق، ووكالات السفر، ومنظمو الرحلات السياحية، والوجهات، والجهات الحكومية، ووزارات السياحة، ومزودو خدمات على صلة مباشرة أو غير مباشرة بهذا القطاع.
واختارت لجنة تحكيم تتكون من أعضاء ومسؤولي رابطة كتاب السفر في منطقة المحيط الهادئ (PATWA) ومسافرين الأسماء المرشحة المستوفية للشروط والمعايير اللازمة للفوز بالجائزة.