موسم الصّيف في ماندارين اوريانتل بودروم

الجمعة 24 آذار 2017

موسم الصّيف في ماندارين اوريانتل بودروم
 
 
يفتتح منتجع الضفة التركية الفاخرة ابوابه امام الضيوف ليستقبل موسم الصيف للعام 2017 ابتداءً من الأول من إبريل إذ يقدّم خدمات جديدة من بينها خادم خاص لكل غرفة.
 
 
يشكل فندق ماندارين اوريانتل بودروم Mandarin Oriental, Bodrum منتجعًا مذهلاً مطلاً على بحر إيجه في تركيا، وهو مكان ملائم لتحويل الأحلام الى واقع.
 
 
وليس هذا السبب فقط لدعوتكم الى قضاء العطلة هنا بل، يشكل ماندارين اوريانتل ملاذًا فخمًا من فئة خمسة نجوم ويجمع شاطئين خاصين ومرافق ترفيهية مميزة.
 
 
ومن بين الخدمات الأخرى التي يقدّمها المنتجع الفندقي هذا الصيف، تعاون جديد مع Worldwide Kid لضمان رفاهية وتسلية للأطفال بالإضافة الى باقات عروض أخرى تتيح للزوار الاستمتاع بمناظر خليج الجنّة الساحر.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يتميز الفندق بموقع مثالي في خليج الجنة، ويوفر مزيجًا ساحرًا من الأناقة والهدوء والراحة الفاخرة التي يبحث عنها الضّيوف. ويضاهي فندق ماندارين اوريانتل الفريد المستوى العالمي، إذ يحتوي على مجموعة من المطاعم الفاخرة، بالإضافة إلى منتجع صحي مثالي للاسترخاء و129 غرفة وجناح وفيلا انيقة وفاخرة على حدّ سواء.
 
 
وتضمّ باقة عرض Stay and Dine الجديد إقامة في غرفة فاخرة لزوجين واولادهما دون سن الثامنة بالإضافة الى عشاء مؤلّف من 3 اطباق مع المشروبات الغازية في مطعم أساجيو اومطعم بودروم باليكيشي والفطور اليومي لزوجين واولادهما دون سن الثامنة.
 
 
ويسري العرض من الأول من إبريل لغاية 31 من أكتوبر 2017 مقابل 370 يورو لغرفة مزدوجة في الليلة بالإضافة الى 80 يورو إضافية لكل ولد بين سن الـ8 والـ12.
 
 

للحجز ومزيد من المعلومات : www.mandarinoriental.com/bodrum