مهرجان الربيع 2017 في الإمارات

الخميس 23 آذار 2017

مهرجان الربيع 2017 في الإمارات
 
 
تقدّم ياس ووتروورلد للمرة الأولى الى ضيوفها أجواء مرح وتشويق ومغامرات لا تنسى في مهرجان الربيع 2017.
 
 
ويضمّ المهرجان برنامجا حافلا بالأنشطة والعروض وغيرها من الفعاليات العائلية، وذلك خلال الفترة المُمتدة من 23 مارس إلى 15 إبريل.
 
 
و ستقدم ياس ووتروورلد حصرياً خلال هذا المهرجان، "عرض الحوريات"، وهو عرض حي خاص بمهرجان الربيع لم تشهده الحديقة من قبل، حيث ستتحول "هيرات ياس" إلى منزلٍ لحوريتين جميلتين تنبضان بالألوان الفرحة. وسيتمكّن الضيوف الصغارمن اللّقاء بالحوريّتين والتّفاعل معهما، وأخذ الصّور التّذكاريّة.
 
 
وتقترح ياس ووتروورلد لزوّارها الصغار مغامرة "صيد البيض"، وهي أكبر وأضخم فعالية من نوعها في جزيرة ياس. وتجري الفعالية في 15 أبريل، حيث سيحظى الأطفال المشاركين بتجربة البحث عن 5000 بيضة مُخبأة في أرجاء الحديقة.
 

وعبّرت بيانكا ساموت، مدير عام ياس ووتروورلد عن سرورها بالاحتفال بموسم الربيع مع العائلات والضيوف عبر توفير تجربة جديدة مشوّقة لا تُنسى في مهرجان الرّبيع في ياس ووتروورلد، بصورة خاصّة انها المرة الأولى التي تستقبل بها الحديقة هذه الفعاليات.

 

وسيستمتع ضيوف ياس ووتروورلد، إلى جانب الفعاليات الحصرية بمهرجان الربيع، بمجموعة من الأنشطة المشوّقة الإضافية مثل "لعبة المتاهة" إلى جانب فرصة تجربة آيس كريم "ياس تويستر"، وغيرها الكثير، بالإضافة إلى أكثر من 40 لعبة و منزلقات مائية.

 

ليمكنكم الحصول على مزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني: yaswaterworld.com/events/springfest