إعمار تنقل ميامي الى دبي

الخميس 23 آذار 2017

إعمار تنقل ميامي الى دبي
 
 
 
من المقرّر ان تكشف شركة "إعمار العقارية" عن واحدة من المجموعات الاستثنائيّة من الشّقق السّكنية الجديدة التي تحمل علامة "فيدا للفنادق والمنتجعات" التجارية بغية إثراء ضيوفها بأروع أساليب الحياة العصرية.
 
 
ويقع هذا الفندق العصري في "مرسى دبي"، أحد أكبر مشاريع الواجهة المائية في العالم، ووسط أروع الإطلالات على شاطئ الخليج العربي.
 
 
وبفضل موقعه الحيوي، يقدم مشروع "فيدا رزيدنسز مرسى دبي" للعملاء قيمةً كبيرة، بفضل موقعه الحيوي في قلب "مرسى دبي"، وطابعه المميز الذي يحاكي الأجواء الساحرة التي تشتهر بها مدينة ميامي الأمريكية.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يشكّل هذا المشروع جزءاً من المجمّع الّذي يضمّ فندق "فيدا مرسى دبي" والشقق الفندقية ونادي اليخوت، ولا يبعد كثيراً عن المرافق العصريّة والوجهات الّتي تلاقي تطلّعات عشاق الحياة البحرية. وانطلاقاً من هذا المنتجع، يستفيد السّكان من باقة من المرافق والخدمات المتوفّرة في فندق "فيدا" العصري الرّاقي من فئة البوتيك والذي يحفل بالتصاميم الأنيقة ويوفر بيئة محفـزة للجيل الجديد من رجال الأعمال والسياح على حد سواء. 
 
 
وبالغوص في هذا المشروع، نلاحظ انّ وحدات "فيدا رزيدنسز مرسى دبي" تتوزّع بين الطابقين 14 و56 من المبنى لضمان أروع الإطلالات والمناظر البانورامية التي يبحث عنها السكان. ويضم المشروع أيضاً 360 شقة مؤلّفة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث أو أربع، وتستوحي تصاميمها من الطّابع البحري المميّز لمنطقة "مرسى دبي".