أم جي أم قريباً في دبي

الأربعاء 22 آذار 2017

أم جي أم قريباً في دبي
 
 
 
يتوجّه إصبع الإختيار على شركة أم جي أم للمنتجعات MGM Resorts International، والتي تدير أشهر المنتجعات في العالم مثل بيلاجيو Bellagio وأم جي أم جراند MGM Grand وماندالاي باي Mandalay Bay وذا ميراج The Mirage، لإدارة منتجع جديد في دبي.
 
 
وتمّ اختيار ام جي ام للضيافة MGM Hospitality لتقديم النّصائح والإرشادات حول تطوير منشأة تتميّز باستقطاب نخبة الضيوف في دبي لتكون "المنتجع الأول" فيها، ولإدارة العمليات عند اكتمال الافتتاح. 
 
 
وستجمع هذه المنشأة باقة من العلامات التجاريّة الفاخرة التي ربما لا زالت تقدم بخجل شديد في منطقة الشرق الأوسط مثل فندق ام جي ام ومساكن ام جي ام وفندق بيلاجيو. 
 
 
وعلى امتداد اكثر من مليوني قدم مربّع من التطوير العقاري، ستضم المنشأة ايضاً مسرحاً ومساحات متنوّعة لتقديم الطعام تبدأ من المطابخ العادية وصولاً الى متاجر بيع المنتجات الغذائية المتخصصة، والمتاحف التقليدية والتّفاعلية وناد بحري ومنطقة مخصصة للمغامرات للكبار والصغار.
 
 
ومن المقرر ان تجمع المنشأة الجديدة حوالي 1000 غرفة و10 فيلات لتكون أطول امتداد عمراني على الواجهة البحريّة في دبي. وأفادت أم جي أم أنها ستكون موقعا للمرح والترفيه بالإضافة الى مساحة للنشاطات لكل الاعمار. 
 
 
وفي هذه المناسبة، عبّر السيد بيل هورنباكل رئيس منتجعات ام حي ام عن حماسه وشرفه لتعريف هذه المنطقة على العلامة التجاريّة بصورة خاصة أنها تنمو بسرعة فائقة في مجال السياحة والترفيه. وأشار الى أنه ستكون المرة الأولى التي تدخل فيها هذه العلامة التجارة بهذا الحجم الى واجهة بحرية بارزة.