الاتحاد تكرّم إريك راتي في الصين

الأربعاء 22 آذار 2017

الاتحاد تكرّم إريك راتي في الصين
 
 
حظى إريك راتي بتكريم من الاتحاد للطيران بسبب فوزه في مسابقة "مذاق العالم" مؤخراً في إطار مهرجان مذاق هونغ كونغ.
 
 
أمّا الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة فهو شريك الطيران الرسمي لمهرجان مذاق هونغ كونغ، وإريك راتي شارك في المسابقة من قبل مطعم كافيه غراي ديلوكسCafé Gray Deluxe.
 
 
ولا يتمّ منح جائزة "مذاق العالم" إلا إلى الطاهي الذي ينجح في إيجاز فلسفة الطعام الخاصة بشركة الاتحاد للطيران والتي تهدف إلى تقديم تجارب متميزة في تقديم الطعام وطهيه. وكان الطّبق الفائز في مهرجان "مذاق هونغ كونغ" يحمل اسم بريتاني دايفر سكالوب مع صلصلة أكس أو/XO وليمون أمالفي من ابتكار الشيف إريك راتي. 
 
 
وكعربون تقدير يقدّم الناقل الاماراتي الى إريك راتي تذكرة سفر (ذهاباً وإياباً) والإقامة الفندقية كهدية منها ليشارك في المسابقة العالمية النهائية "مذاق أبوظبي" التي ستجري في نوفمبر 2017، ممثلاً عن هونغ كونغ ومطعم "كافيه غراي ديلوكس". 
 
 
وعبّر راتي، وهو كبير الطهاة في مطعم كافيه غراي ديلوكس، عن شرفه باستلام جائزة "مذاق العالم" مع الاتحاد مشيرا الى حماسه لمشاركته في مسابقة مذاق أبو ظبي قريباً. 
 
 
أمّا جيريمي ماكفيرسون، الطاهي على متن الطائرة بالاتحاد للطيران، فعلّق حول هذه المسابقة التي تجمع النخبة من الطهاة مشيراً الى المستوى الرائع من الابتكار الذي أظهره كافة الطهاة المُشاركين مثنياً على جدارتهم في الطهي وما أظهروه من حماس. 
 
 
ومن جهة أخرى، أظهر باتريك بيرس، نائب الرئيس لشؤون الشراكات والتسويق في الاتحاد للطيران، حماس الاتحاد للطيران لرؤية إريك راتي يفوز بجائزة "مذاق العالم"، بصورة خاصّة أنه أظهر تقنيات طبخ مبتكرة واستخدم المكونات بإبداع في إعداد طبق متميز وسبّاق.