إليكم اتّجاهات موضة عام ٢٠١٧

الأربعاء 22 آذار 2017

إليكم اتّجاهات موضة عام ٢٠١٧

 

من جوانا رعد.

 يبدو أن عام ٢٠١٧ هو عام مثير للاهتمام من ناحية الأسلوب واتّجاهات الموضة القوية الناشئة.

 

 بدأت موضة المظهر الذكي بالعودة إلى الرواج وهذا الاتجاه هو واحد من الاتجاهات الأكثر اثارة للاهتمام وهو يشمل ارتداء البذلة المؤلّفة من ثلاث قطع والتي تضفي لمسةً فائقة الذكاء. وفضلاً عن ذلك، يحتضن هذا الاتجاه لوني الرمادي والأزرق الرسميين.

 

 هذا العام، هناك أيضاً اشارة إلى أعوام التسعينات ويعتمد هذا الاتجاه على الستايل المستوحى من أعوام التسعينات وذلك ابتداءً من البذلات البسيطة ذات التقطيعات المستقيمة والأحادية الصدر، مروراً بالجينزات المستقيمة الأرجل والأحزمة وصولاً إلى القمصان التي تحمل طباعات الشرائط.

 

 تنضمّ إلى كل ذلك ملابس الشارع الشهير التي تعتمد على السراويل الفضفاضة الناعمة المقترنة بالبلوزات ذات الشعارات الجريئة، قبعات البيسبول والسترات الكبيرة الحجم.

 

 تشمل اللائحة أيضاً الملابس العادية ذات لوحة الألوان العادية أيضاً مثل الأبيض وألوان الكريم والحجر.

 

 ويأتي الأسلوب الذكي الكاجوال إلى الساحة وينطوي على اقران الجينز بالسترات التي تصل إلى مستوى الخصر أو اقران قميص ذات أكمام طويلة بسترة رسمية.

 

هناك أيضاً موضة سراويل البضائع القصيرة المصنوعة من القطن ذات النوعية الجيدة مع جيب آمنة، عودة موضة التمويه في القمصان وعودة لمسة ال-punk من خلال الجينزات ذات التمشيحات البيضاء والقمصان التي تحمل الزخرفات.