"كريم" تطلق السيارات المجهّزة بمقاعد للأطفال

الخميس 23 آذار 2017

 

أعلنت شركة "كريم"، الرائدة في مجال خدمات حجز السيارات إلكترونيّاً، إضافتها لفئة سيارات جديدة مزوّدة بمقاعد للأطفال.


وتأتي هذه الخطوة ضمن خطط الشّركة لتوسيع عملياتها، والارتقاء بخدماتها المقدمة لمستخدميها في المملكة العربية السعودية. وسيتولّى قيادة السيّارات الجديدة المزوّدة بمقعدٍ واحدٍ للأطفال سائقون تمّ تدريبهم من خلال برنامجٍ صُمّم خصّيصاً لهذا الغرض. وستُقدّم الخدمة في المرحلة الأولى في مدن الرّياض، جدّة والدّمام، على أن تُقدّم في المدن الأخرى لاحقاً.

 

وقال الشّريك المؤسّس والمدير العام لشركة كريم، الدّكتور عبدالله إلياس: إنّ "كريم هي أكبر شركة متخصصة في خدمات توصيل المشاوير على مستوى المملكة، ونملك الموارد التي تتيح لنا مواصلة التزامنا بتطوير وتقديم الخيارات الفريدة التي تلبّي احتياجات مختلف شرائح المجتمع، وفي هذه الحالة، نقصد الأهل الذين يودّون التأكّد من أنّ أطفالهم الأحبّاء هم بأمان وراحة عند التنقّل معنا".

 

وأضاف الدكتور عبدالله "نحن نقوم حالياً بالتوسّع بشكل مستمرّ ونعزّز من عدد الكباتن العاملين معنا باستمرار من خلال إضافة حلول جديدة مبتكرة لخدماتنا كجزءٍ من استراتيجيتنا الرامية إلى تبسيط حياة الناس وتزويدهم ببيئة آمنة تلبّي احتياجاتهم خلال تنقّلهم".

 

ويجدر الذّكر أنّ الخدمات المتخصّصة المتميزة التي تقدّمها "كريم وان" تشمل مجموعة موجهة لذوي الإعاقة. وأُطلقت شركة كريم عام 2012، وعلى مدى السنوات الأربعة الماضية، شهدت الشركة نموًا تخطى ال30% شهريًا، وهي موجودة حالياً في أكثر من 52 مدينة في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وتركيا وباكستان. ومنذ إطلاقها، قدّمت شركة "كريم" الملايين من المشاوير الناجحة مع عشرات الآلاف من الكباتن.

أحدث الأخبار السبّاقة