Xperia L1: جديدٌ، سلس وأنيق

الأربعاء 22 آذار 2017

Xperia L1: جديدٌ، سلس وأنيق

 

كشفت صوني موبايل أخيراً عن ال Xperia L1، هاتفها الذّكي الأنيق ذات شاشة ال 5.5 إنش من نوع HD، والأداء السّلس.


ويجمع Xperia L1  "العمليّة بالشّكل"، وذلك بحسب مدير التسويق العالمي للمنتجات، في شركة صوني موبايل كومونيكايشنز، تسوتومو ساتو، الذي يعتقد أنّ حامل هذا الهاتف يمكنه أن يفتخر به.

 

ويتمتّع هذا الهاتف الجديد بشكلٍ مميّز وأنيق، مع الشّاشة الكبيرة بجودة عرض HD، القادرة على إدخال المستخدم في خبرةٍ انغماسيّة لا مثيل لها. ويشير التصميم أيضاً إلى سهولة وراحة استخدام الهاتف. وسيتوفّر الXperia L1  بالأسود والأبيض، وبلون الزّهر المميّز.

 

ويتميّز الXperia L1  بأدائه السّلس وذلك بفضل معالج Quad-core، وقدرات 4G LTE  السّريعة لجميع خدمات الانترنت والتحميل، الذي أصبح أسهل من قبل، من خلال قدرة التخزين الكبيرة، من 256GB، القابلة للزيادة عبر microSD. ومن أجل الحفاظ على البطّاريّة، جعلت صوني في هذا الهاتف، منظّف Smart Cleaner  الذّكي، الذي يعمل باستمرار في الخلفيّة من أجل إغلاق جميع الخدمات غير المستخدمة، وتنظيف الهاتف من المعلومات غير المفيدة والتطابيق غير المستخدمة التي تأخذ مكاناً كبيراً في مساحة التخزين.

 

ولن ننسى خدمة Xperia Actions  التي تساعدك على تخصيص مزايا هاتفك بك، فتحولّ مثلاً هاتفك ليلاً، بشكلٍ أوتوماتيكيّ، إلى نمط "عدم الإزعاج"، أو حتّى معاون Xperia Tips، الذي يساعدك على اكتشاف الطّرق للاستفادة القصوى من هاتفك الXperia L1.

 

وسيُطرح هذا الهاتف في الأسواق ابتداءً من نهاية ابريل الجاري.