أوّل برج من تصميم بورش في ميامي

الأربعاء 22 آذار 2017

أوّل برج من تصميم بورش في ميامي

 

يجمع برج تصميم بورش في ميامي مزايا العلامة التجاريّة المميّزة، من التصميم العملي إلى الابتكار التقنيّ والستايل الأيقونيّ.


وهذا البرج هو المشروع السّكنيّ الأوّل من بورش، وهو يتألّف من 60 طابقاً، ويتخلّله ابتكارٌ مسجّلٌ باسم بورش، وهو رافع السيّارات الثّوري، واسمه "the Dezervator"، وهو قادرٌ على رفع سكّان البرج وسيّاراتهم معاً، إلى منزلهم العالي الرّفاهية والعالي الارتفاع أيضاً.

 

وقال رئيس Dezer Development، جيل ديزير: "هذه اللّحظة هي لحظة فخرٍ مميّزة وعلّامة لبورش، لدى إطلاقها لأوّل برجٍ من تصميمها على الإطلاق. ويمكننا القول ببساطة أنّه ليس هنالك برجٌ آخر في العالم يتمتّع بفرادة برج بورش، والجودة الرّفيعة المستوى الذي يقدّمها. وهذا البرج لا يعيد تحديد هيئة مدينة ميامي وحسب، بل أيضاً يغيّر مفهوم السّكن العالي الرّفاهية أيضاً."

 

وبدوره، أشار المدير التنفيذيّ لفريق تصميم بورش، جان بيكير، إلى أنّ "التصميم العمليّ يحمل الحمض النّووي لتصميم علامة بورش التجاريّة، التي سترافق القاطنين في البرج في جميع أنحاء حياتهم اليوميّة، وتسمح لهم بالعيش بطريقةٍ فريدة، والتمتّع بالخبرات المبتكرة."

 

ولا شكّ في أنّ نظام عمل البرج التقنيّ الأوتوماتيكيّ مذهلٌ وفريد، خصوصاً في ما يتعلّق بنظام رفع السيّارة الذي شكّل تحدّياً كبيراً للمطوّرين والمهندسين. ولكنّهم استطاعوا أن يتخطّوا تلك التحدّيات، ويقدّموا هذه التحفة التكنولوجيّة التي ستغيّر معالم تقنيّات الرّكن للسيّارات في المباني العالية الرفاهية.