مهرجان الفنّ في ريتز-كارلتون

الثلاثاء 21 آذار 2017

مهرجان الفنّ في ريتز-كارلتون
 
 
يحتفل فندق ريتز-كارلتون، منتجع كابالوا Kapalua Resort, The Ritz-Carlton في هاواي بمهرجان الفنّ لعامه الخامس والعشرين على التوالي.
 
 
 ويفتخر الفندق في هذه المناسبة باستضافة أكثر الفنّانين شهرة في هاواي والمعلّمين وناشري الثّقافة والمتحدّثين وغيرهم من الضّليعين في هذه المجالات في الفترة الممتدّة من 14 الى 16 ابريل 2017.
 
 
ويتمحور الموضوع الأساسي لاحتفال هذا العام حول موقع واهي ماهالو المقدّس تحت عنوان " Wahi Mahalo…A Universal Thank You ". 
 
 
وبعد مرور ربع قرن على هذا الحدث السنوي المتألّق، يهدف احتفال هذا العام الى منج الزّوار والقاطنين على حدّ سواء، فرصة اكتشاف الثقافة الهاوايية من خلال عرض الأفلام وجفلات الموسيقى الحيّة وعروض الفنونن اليدويّة والرقصات وحلقات تثقيفيّة يقدّمها المتحدّثون وغيرها من النّشاطات الثقافية المتنوّعة. 
 
 
وبما انّه يتميّز بموقع في كنف محميّة طبيعيّة، يحافظ المنتجع بفخر على موقع "هونوكاهوا" وهو واحد من مواقع "واهي بانا" أي المواقع المقدّسة حيث كان يجتمع السكان المحليين قديماً لتكريم أسلافهم. 
 
 
وعند افتتاح المنتجع منذ ربع قرن، جلبت العلامة التجارية ريتز كارلتون المستشار الثقافي المحلّي كليفورد نايلويه الذي ابتكر هذا المهرجان لتعزيز وإثراء الضيوف بالمعلومات حول موقع المنتجع والجذور العريقة التي تخبئ حكايات القدماء. 
 
 
بالإضافة الى هذه النشاطات الثقافية خلال المهرجان، سيعشق الضيوف تجربة رقصة الهولا، الرقصة الهاوايية التقليدية، وتذوّق الاطباق الغنيّة وغيرها من النشاطات التي تسعد قلب العائلة جمعاء. 
 
 
لمزيد من المعلومات حول هذا المهرجان يمكن زيارة الموقع التالي: www.ritzcarlton.com/kapalua