تعيينٌ تاريخيٌّ لمجموعة ريزدور

الاثنين 20 آذار 2017

تعيينٌ تاريخيٌّ لمجموعة ريزدور

 

أعلنت شركة الضيافة العالمية ريزيدور أنها عيّنت أول مديرة عامة أنثى لفندق في منطقة الشرق الأوسط.


 وفي بيان لها، أعلنت الشركة أن السيدة مرام قوقندي ستتولّى منصب مدير عام فندق  "بارك إن باي راديسون" الجديد الذي من المقرّر افتتاحه في جدة، السعودية في وقت لاحق هذا العام.

 

 وعن هذا الموضوع، قال السيد فولفغانغ م نيومان- الرئيس التنفيذي في مجموعة فنادق ريزيدور- إن المجموعة فخورة جداً بكونها جزءًا من هذا التعيين التاريخي.

 

 وأضاف أن المجموعة ملتزمة بتمكين المرأة في الريادة في ريزيدور وأن هذا الاعلان هو انجاز بالغ الأهمية ليس فقط بالنسبة إلى المجموعة بل بالنسبة إلى قطاع الضيافة في جميع أنحاء العالم أيضاً.

 

 وأشار إلى أن المجموعة على ثقة بأن هذا الانجاز، أي تعيين أول مدير عامة أنثى سعودية، سيلهم النساء الأخريات في جميع أنحاء المنطقة لتحقيق طموحاتهن الوظيفية في قطاع الضيافة.

 

 وبدوره، قال السيد مارك ويليس- نائب رئيس مجموعة ريزيدور في الشرق الأوسط وتركيا- إن المجموعة تحتفل بنجاح رائع لامرأة سعودية وتعترف بامكانياتها للريادة في واحد من القطاعات المهمة والسريعة النمو للبلاد.

 

وأضاف أن هذا الاعلان هو بمثابة شهادة لطريقة سير المملكة في هذا الاتجاه.

 

وتجدر الاشارة إلى أن مرام قوقندي درست إدارة الضيافة في المملكة المتحدة قبل أن تنتقل من جديد إلى منطقة الشرق الأوسط لتتولّى الأدوار المختلفة في قطاع الضيافة في المملكة العربية السعودية.

 

ويُشار أيضاً إلى أن المملكة العربية السعودية هي السوق الرئيسي لنمو ريزيدور. وتملك المجموعة ٣٠ فندقا وأكثر من ٦٠٠٠ غرفة قيد التشغيل والتنمية.