Montblanc: تكنولوجيا ذكية وكلاسيكية

الاثنين 20 آذار 2017

Montblanc: تكنولوجيا ذكية وكلاسيكية

 

تمزج دار Montblanc  بين الأسلوب الكلاسيكي والتكنولوجية الذكية في ساعةSummit الجديدة.

 

لا تدعوكم  Montblanc  لأن تتقدّموا وحسب، بل لأن تكونوا في الطليعة دائماً مع أحدث التكنولوجيا التي تقدّمها لكم من خلال ساعتها الجديدة Summit، أي ما معناه القمة. تتميز هذه الساعة بأنها مزودة بأحدث التكنولوجيا الذكية، الأمر الذي يبقيها في طليعة الساعات الذكيّة وفي حالة صعود دائمة، ويغلب على تصميمها الخارجي الأسلوب الكلاسيكي الذي لا يزول مع مرور الزمن.

 

تتضمّن ساعة Summit  عدداً من الوظائف الذكية، فهي بمثابة مساعد شخصي لا سيما للأشخاص المسافرين إذ تتيح لهم السفر بفعالية أكثر وتقلّل من التوتر والمجهود بفضل تطبيق Google Assistant  المدخل فيه. يمكن ل-Summitأن تكون أيضاً رفيقاً شخصياً خلال السفر، فهي مزودة بوظيفة التحكم الصوتي، وهي قادرة على ترجمة جمل كاملة إلى أكثر من 100 لغة وتقوم بلفظ الجملة على الفور. من الوظائف المميزة لهذه الساعة هي أنها يمكن أن تكون جهازاً لمراقبة دقّات القلب ووسيلة للتسلية من خلال الموسيقى التي يمكن تحميلها عليها والاستماع إليها في أي وقت تشاؤون.

 

من الوظائف المزوّدة بها ساعة  Summit هي عدّاد الخطوات ووظيفة الإشعار notification  وإرسال الرسائل النصية أو الصوتية والمفكّرة التي تساعدك على حفظ مواعيدك في المكتب. لا ننسى أيضاً نظام الملاحة والخرائط التي يمكنك الدخول إليها بكل سهولة ووظيفة تلقّي آخر الأخبار، والمواضيع المختلفة التي يمكنك الاختيار بينها لتلوّن ساعاتك. إن Summit مزوّدة أيضاً بتطبيق Foursquare  الذي يوفّر عليك الوقت من خلال إعلامك بكافّة المطاعم ومراكز التسوق القريبة منك.

 

يمكنكم الاختيار بين الموديلات الأربعة لساعة Summit: العلبة المصنوعة من الستينلس ستيل المطلي بمادة PVDوحزام من جلد العجل الأسود؛ علبة ثنائية اللون مع حزام من المطاط الأزرق؛ علبة من الستينلس ستيل وحزام من المطاط الأخضر؛ علبة من التيتانيوم وحزام من الجلد البني.